رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسالة صادمة من مؤمن زكريا لمسئولي الأهلي: «كلام بس فين الأفعال»

رسالة صادمة من مؤمن زكريا لمسئولي الأهلي: «كلام بس فين الأفعال»

ستاد مصر العربية

مؤمن زكريا

رسالة صادمة من مؤمن زكريا لمسئولي الأهلي: «كلام بس فين الأفعال»

محمد جبالي 23 يناير 2020 23:50

حالة من الجدل أثارها مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد قيامه بنشر تغريدة غامضة فسرها الكثير من المتابعين على أنها موجهة للنادي الأهلي ومسئولية.

 

وكان زكريا قد ابتعد خلال الفترة الأخيرة عن المشاركة مع النادي الأهلي بسبب معاناته من مرض نادر، ليعلن النادي الأهلي تكفله بعلاج اللاعب لحين التعافي تماماً من مرضه والعودة لممارسة كرة القدم بشكل طبيعي.

 

وكتب اللاعب في نص تغريداته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " دائما نعطي للمكان الذي ننتمي له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون السبب منك لا تملك غير المشاهدة"، متابعا: "انتو فين .. كلام بس فين الأفعال".

استغناء رسمي
وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن النادي الأهلي أرسل خطاب تخليه عن لاعبه المصاب مؤمن زكريا، بعد وصول خطاب الاستغناء الخاص باللاعب إلى منزله، في خطوة قانونية إذ لا يوجد عقد ساري بين اللاعب والأهلي في الوقت الحالي.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن تحمله تكاليف علاج مؤمن زكريا، وحصوله على مستحقاته المالية سواء انضم لقائمة الفريق أم لا، لكن ما حدث أن القلعة الحمراء أبلغت اللاعب أنها لن تستطيع تحمل تكاليف علاجه وتعاقده، قبل إرسال خطاب الاستغناء.

 

وكان اللاعب قد فسخ عقده مع أحد السعودى فى فبراير الماضى وعاد للأهلى دون أن يتم قيده، وبدا واضحا أن زكريا يعاني من الإصابة التي وصفها بـ"النفسية"، وهو ما دفع جماهير الكرة المصرية عامة وجمهور الأهلي خاصة للتعاطف وإعلان دعمها له.

 

وخاص اللاعب مع الأهلي 150 مباراة بمختلف البطولات المحلية والقارية، إذ سجل 42 هدفًا، حيث شارك في 93 مباراة بالدوري الممتاز وسجل 30 هدفًا، كما خاض 12 مباراة بكأس مصر وسجل 4 أهداف، بينما لعب 3 مباريات بالسوبر المصري وسجل هدف وحيد، وخاض 40 مباراة بالبطولات الإفريقية وسجل 6 أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف وحيد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان