رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. الأهلي يضم "البلدوزر" في ثالث صفقات الفريق بالميركاتو الشتوي

رسميًا.. الأهلي يضم البلدوزر في ثالث صفقات الفريق بالميركاتو الشتوي

ستاد مصر العربية

النادي الاهلي

رسميًا.. الأهلي يضم "البلدوزر" في ثالث صفقات الفريق بالميركاتو الشتوي

محمد جبالي 22 يناير 2020 19:29

حسمت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي ضم اللاعب محمد ناصر الشهير بـ"البلدوزر" مدافع فريق نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك على سبل الإعارة لمدة ٦ أشهر .

 

ويعتبر انضما البلدوزر لصفوف الاهلي هو الصفقة الثالثة للفريق في مسوم الانتقالات الشتوية بعد كل من، محمود عبدالمنعم كهربا، والسنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد.

 

توصية عمرو أنور

وجاء التعاقد مع محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباترا بتوصية من عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد ٩٩ ، والذي شدد على ضرورة إنهاء الصفقة لصالح النادي الاهلي خلال فتره الانتقالات الشتوية في يناير الجاري سواء بالبيع أو الإعارة.

 

يأتي ذلك في ظل بزوغ نجم اللاعب مع فريقه في دوري الدرجة الثانية، وتقديمه لمستويات مميزة ومشاركته مع الفريق الأول رغم أن اللاعب لم يتخطى سن الـ 21 عاماً.

 

مدافع هداف

الجدير بالذكر أن محمد ناصر يعد الهداف الأول لفريق شباب ناديه رغم كونه يلعب في مركز المساك برصيد ١٢ هدفًا.

 

ويعاني النادي الأهلي من نقص في مدافعي الفريق، بعد إصابة سعد سمير في وتر أكيليس، والإصابات المتكررة لرامي ربيعة، وعدم قناعة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بإمكانيات ياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر.


النجم الساحلي يصل الجمعة

على الجانب الىخر، تصل بعثة فريق النجم الساحلى التونسى إلى القاهرة بعد غد الجمعة، على أن يرافق بعثة الفريق التونسي مندوب من النادى الأهلي لتذليل أى عقبات، بعد التنسيق الكامل مع مسئولى البعثة فيما يخص ملعب التدريب والإقامة خلال الاتصالات التى جرت معهم خلال الفترة الماضية.

 

ويلتقى الأهلى مع النجم الساحلى مساء الأحد المقبل على استاد السلام فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

وكان الاتحاد الأفريقى قد حدد يوم 26 يناير الجارى موعداً لمواجهة الأهلى والنجم الساحلى فى القاهرة بدلا من يوم 24 الذى كان محددا من قبل.

اعلان

اعلان