رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يجهز مفاجأة من العيار الثقيل أمام النجم الساحلي بدوري الأبطال

الأهلي يجهز مفاجأة من العيار الثقيل أمام النجم الساحلي بدوري الأبطال

ستاد مصر العربية

أليو بادجي من تدريبات الأهلي

الأهلي يجهز مفاجأة من العيار الثقيل أمام النجم الساحلي بدوري الأبطال

محمد جبالي 22 يناير 2020 18:30

يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتجهيز مفاجأة من العيار الثقيل خلال مباراة الفريق أمام النجم الساحلي في الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

تفاصيل المفاجأة تكمن في الدفع بالسنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد خلال المباراة، سواء في التشكيل الأساسي من بداية المباراة، أو الدفع به خلال شوط المباراة الثاني حسب رؤية واحتياجات الجهاز الفني.

 

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أن النادي تسلم البطاقة الدولية للسنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الجديد.

 

وقال عبدالحفيظ إن إجراءات قيد بادجي في القائمتين المحلية والإفريقية، بدأت فور وصول البطاقة الدولية إلى اللاعب.

 

يذكر أن الأهلي أعلن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التعاقد مع السنغالي أليو بادجي لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري لتدعيم خط هجوم الفريق.

 

وشهد تدريب الأهلي اليوم مشاركة بادجي في المران الجماعي للمرة الأولى ليدخل في حسابات فايلر استعدادا للاستعانة به في مواجهة الفريق التونسي.

 

موقف رمضان صبحي
في السياق نفسه، أعلن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، صعوبة لحاق رمضان صبحي، لاعب الفريق، بمواجهة النجم الساحلي.

 

وأوضحت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للأهلي في تصريحات لـ"مصر العربية" أن أن رينيه فايلر مدرب الفريق الجهاز الفني يرغب في التمهل التام أثناء تجهيز اللاعب؛ لضمان تعافيه بشكل مثالي من أثار مزق العضلة الخلفية.

 

وأوضح المصدر في تصريحاته، أن الجهاز الفني يرغب في تجهيز اللاعب لمواجهات شهر فبراير المهمة علي الصعيدين المحلي والإفريقي، ومن ثم يتم السير بخطوات تدريجية في عملية إشراك اللاعب في تدريبات الكرة؛ للاطمئنان على تعافيه تماما؛ بهدف الدفع به بشكل نهائي في التدريبات الجماعية.

 

ويرتبط النادي الأهلي بمباريات من العيار الثقيل خلال شهر فبراير المقبل تتمثل في مواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال، وبيراميدز وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي والزمالك مرتين في السوبر المحلي والدوري الممتاز.


 

اعلان

اعلان