رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عوامل قادت مغامرة ميدو مع المقاصة إلى النهاية

عوامل قادت مغامرة ميدو مع المقاصة إلى النهاية

ستاد مصر العربية

أحمد حسام ميدو مدرب المقاصة

عوامل قادت مغامرة ميدو مع المقاصة إلى النهاية

ضياء خضر 22 يناير 2020 12:55

جولة بعد أخرى ما يزال فريق نادي مصر المقاصة عاجزا عن فك شفرة الفوز في بطولة الدوري، بعدما تلقى الفريق خسارة أمس أمام بيراميدز بنتيجة 3-1، في الجولة الـ 14 للبطولة، وهي الهزيمة التي  كتبت كلمة النهاية في مشوار المدرب أحمد حسام ميدو مع الفريق.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي من بطولة الدوري خاض فريق المقاصة 14 مباراة بالبطولة، حقق الفوز في لقاءين فقط، وتعادل في 5 مباريات وخسر 7 مواجهات، ويرجع تاريخ آخر فوز للفريق في الدوري إلى يوم 17 أكتوبر الماضي، عندما تغلب على المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة للدوري.

 

 

ردود فعل ساخنة

 

لكن الهزيمة الأخيرة التي تلقاها فريق المقاصة أمس لم تمر مرور الكرام، حيث خرج أحمد حسام ميدو مدرب الفريق ليعلن تمسكه بالاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق الفيومي.

 

لكن المفاجئ أن ميدو أطلق بعض التصريحات الساخنة، حيث أكد أن إدارة النادي نقلت له رسالة عن طريق مدير الكرة طالبته فيها بتقديم استقالته، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع من إدارة النادي التمهل معه وعدم الضغط عليه ليتقدم باستقالته.

 

وفي تصريحات تليفزيونية أكد ميدو على رفضه الاستقالة من تدريب المقاصة، قائلًا إنه ليس من طباعه الهروب من المسئولية.

 

موقف صعب

 

ولا شك أن موقف فريق المقاصة الحالي في بطولة الدوري يضيق الخناق بشكل أكبر على أحمد حسام ميدو، ويجعل استمراره على رأس الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة مشكوكًا فيه.

 

ويحتل الفريق حاليًا المركز الـ 15 في جدول ترتيب بطولة الدوري وفي رصيده 11 نقطة فقط، ما يعني أن الفريق أهدر 31 نقطة منذ بداية الموسم الحالي للبطولة.

 

والمؤكد أن تواجد فريق المقاصة على مشارف منطقة الهبوط بجدول ترتيب الدوري، لا يرضي إدارة النادي بأي حال من الأحوال، خصوصًا وأن الهدف الذي كان موضوعًا للفريق قبل انطلاق الموسم الجاري كان يتمثل في إنهاء الموسم ضمن رباعي المقدمة.

 

 

نهاية محتومة

 

ولا شك أن هجوم ميدو على إدارة المقاصة عقب الخسارة أمام بيراميدز، حمل إشارة واضحة على قرب نهاية مشواره مع الفريق الفيومي.

 

وربما كانت هذه التصريحات الشرارة الأخيرة التي دفعت إدارة النادي لاتخاذ قرارها صباح اليوم بإعفاء ميدو من مهامه بشكل رسمي، وتعيين جمال عمر مدربا مؤقتا للفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد.

 

ومن قبل هذه التصريحات جاءت أكثر من واقعة في كواليس الفريق لتدفع إدارة المقاصة لإنهاء ارتباطها مع ميدو، بعدما تردد عن دخوله في أزمة مع أكثر من لاعب بالفريق وتجميدهم عن المشاركة في المباريات على إثر خلافه معهم.

 

والمؤكد أن تجربة ميدو مع المقاصة ستظل نقطة سوداء في سجل المدرب الشاب، بعدما اكتفى الفريق تحت قيادته بتحقيق 3 انتصارات رسمية فقط، منهم فوزين في الدوري إلى جانب فوز وحيد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر كان على حساب أحد فرق الدرجة الثانية. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان