رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تركي آل الشيخ يطالب «الخطيب» بتحديد موقفه من الرئاسة الشرفية

تركي آل الشيخ يطالب «الخطيب» بتحديد موقفه من الرئاسة الشرفية

ستاد مصر العربية

الخطيب- تركى آل الشيخ

تركي آل الشيخ يطالب «الخطيب» بتحديد موقفه من الرئاسة الشرفية

محمد متولي 22 يناير 2020 03:09

أصدر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الأسباني، بيانًا على صفحته بـ«فيس بوك»، بخوص موقف رئاسته الشرفية للنادي الأهلي.

 

وقال «آل الشيخ» خلال البيان: «لقد تشرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الممنوحة لي من مجلس إدارتكم وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله، لقد تقدمت باستقالتي بتاريخ 25_5_2018، ولم يتم إشعاري رسميًا حتى اللحظة بقبول الاستقالة».

 

وأضاف: «آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري بأقرب وقت ممكن، متمنيًا للنادي الأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار وسأستمر عاشقًا للنادي ومن جمهوره».

وفي وقت سابق حرص المستشار تركي آل الشيخ على زيارة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في منزله.

 

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي صورًا تجمعه مع الخطيب في منزله قائلًا: "في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير".

وتابع: "تشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".

 

وكانت العلاقة بين آل الشيخ والنادي الاهلي متمثلاً في مجلس غدارته، قد شهدت بعض التوترات والهجوم من جانب مالك نادي ألميريا، الأمر الذي قوبل بصمت تام من مسئولي الأهلي، ليعود آل الشيخ معلناً فتح صفحة جديدة مع الأهلي ومجلس إدارته.

في السياق نفسه، أصدر النادي الاهلي بياناً رسمياً عن الزيارة جاء فيه أن الخطيب استقبل آل الشيخ بكل ترحاب، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية لرئيس النادي بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

وأوضح البيان أن اللقاء شهد حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

وأشار البيان إلى أن اللقاء ساد عليه روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

 

وعبر محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ ، واهتمامه بالاطمئنان على صحته؛ سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام، أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين ؛ لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم.

وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان