رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بشرى سارة في صفوف الزمالك قبل مواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

بشرى سارة في صفوف الزمالك قبل مواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

ستاد مصر العربية

الزمالك ومازيمبي

بشرى سارة في صفوف الزمالك قبل مواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

محمد جبالي 20 يناير 2020 18:53

كشف نادي مازيمبي الكونغولي، عن غياب قائد الفريق تريسور مبوتو، عن مباراة الفريق أمام الزمالك في المباراة المقرر إقامتها بين الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

من جانبه، أوضح فريدريك كيتنجي المتحدث الرسمي لنادي مازيمبي الكونغولي، إن مبوتو يعاني من أزمة صحية خلال الفترة الحالية، ولن يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق أمام الزمالك في المباراة المقررة يوم الجمعة المقبل.

 

وكان مبوتو قد سجل في شباك الزمالك في مباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بفوز الفريق الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

ويتسلح مازيمبي بصفقته الجديدة المتمثلة في اللاعب فيتال أوريجا والذي قد يتم الدفع به في التشكيلة الأساسية للفريق أمام الزمالك بحسب ما أوردت الصحف الكونغولية

 

من جانبها، قالت صحيفة كونغو فرانس إن مازيمبي القوي يسعى لتكرار الفوز على الزمالك لتأكيد جدارته بالتأهل لربع النهائي عن المجموعة الأولى.

تاريخ المواجهات
ويتفوق مازيمبي على الزمالك في تاريخ مواجهات الفريقين بدوري أبطال إفريقيا، إذ التقيا 6 مرات، كانت الغلبة للفريق الكونغولي ثلاث مرات مقابل مرة للزمالك وحسم التعادل مباراتين.

 

وفشل الزمالك في تحقيق أي انتصار على مازيمبي خلال آخر 4 مواجهات جمعتهما، فتعادل في واحدة وخسر في ثلاثة لقاءات، ولم يستطع الفريق الأبيض تسجيل أي هدف في مرمى النادي الكونغولي في آخر مواجهتين.

 

ويدخل الزمالك المباراة بـ7 نقاط ويحتل وصافة المجموعة التي يتصدرها مازيمبي بـ10 نقاط.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان