رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رغبة إنجليزية قد تعيد إسلام سليماني إلى البريميرليج

رغبة إنجليزية قد تعيد إسلام سليماني إلى البريميرليج

ستاد مصر العربية

إسلام سليماني مهاجم موناكو الفرنسي

رغبة إنجليزية قد تعيد إسلام سليماني إلى البريميرليج

محمد عبد الغني 20 يناير 2020 12:44

 

لا يزال مستقبل الدولي الجزائري إسلام سليماني مع نادي موناكو الفرنسي، لم يتحدد بعد، وذلك بعد التقارير التي تتحدث عن رغبة اللاعب في  الرحيل. 
 

وأشارت وسائل إعلام جزائرية عدة إلى أن المهاجم الجزائري بات قريبا من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي بعد رغبة أكثر  من ناد في  التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية
 

أستون فيلا

 

كما ذكرت سكاي سبورتس البريطانية أن نادي أستون فيلا يدرس إمكانية التعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني
 

يذكر أن صاحب الـ 31 عاماً يلعب على سبيل الاعارة مع نادي موناكو في هذا الموسم، قادماً من نادي ليستر سيتي.
 

لكن إصابة مهاجم استون فيلا ويسلي القوية والتي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم دفعت الإدارة للتفكير بالتعاقد مع مهاجم جديد.

 

 

وكان سليماني قد عانى للتأقلم مع أجواء الدوري الممتاز مع ليستر ومع نيوكاسل يونايتد كذلك، لكن المهاجم يقدم أداء مميز مع فريق الإمارة في هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 7 أهداف أخرى في 13 مباراة لعبها.

 

توتنهام
 

على جانب آخر، ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي توتنهام، يسعى للتعاقد مع سليماني من أجل حل الأزمة الهجومية التي يعانيها الفريق، بعد تأكد غياب هاري كين، عن الفريق لمدة لا تقل عن 4 أشهر.

 

ويحتل توتنهام المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، بفارق 8 نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

ومن المقرر ان يواجه توتنهام نادي لايبزيج الألماني في دور الـ16 لدوري الأبطال، وهو ما يدفع مورينيو نجو محاولة العثور على مهاجم بديل لهاري كين.

 

 

 

وأكدت تقارير صحفية بريطانية، أن مورينيو يرغب في الحصول على خدمات المهاجم الجزائري إسلام سليماني في الميركاتو الشتوي الجاري.
 

ولاشك أن تألق سليماني مع نادي موناكو خلال الموسم الجاري دفع مورينيو إلى طلب التعاقد معه. 
 

وقد يدفع العرض المالي الذي سيقدمه توتنهام إلى موافقة ليستر إلى إنهاء إعارة سليماني إلى موناكو وانتقاله إلى السبيرز.

 

يذكر أن سليماني لعب دورا كبيرا في تتويج منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في مصر يونيو الماضي.

 

لكن على جانب آخر، أكد مدرب موناكو الفرنسي، روبرت مورينو، رغبته في الإبقاء على إسلام سليماني، خلال فترة الانتقالات الحالية، وعدم التفريط فيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان