رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كريستيانو رونالدو عينه على تحطيم رقم بلاتيني أمام بارما

كريستيانو رونالدو عينه على تحطيم رقم بلاتيني أمام بارما

ستاد مصر العربية

كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس

كريستيانو رونالدو عينه على تحطيم رقم بلاتيني أمام بارما

محمد عبد الغني 19 يناير 2020 15:01

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة هجوم فريق يوفنتوس في مباراته اليوم الأحد ضد بارما، ضمن فعاليات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

ويسعى كريستيانو رونالدو، إلى مواصلة تألقه اللافت للنظر مع فريقه يوفنتوس، وتحطيم رقم قياسي جديد مسجل بأسم ميشيل بلاتيني.

 

ويمر الدولي  البرتغالي بحالة رائعة مع فريق السيدة العجوز، إذ سجل 9 أهداف في جميع مباريات فريقه الستة الأخيرة بمسابقة الدوري.
 

وغاب رونالدو عن مباراة يوفنتوس الأخيرة في مسابقة الكأس، لكنه عاد إلى التدريبات أمس ويبدو أنه في كامل جاهزيته لمباراة بارما.

 

 

وأشار موقع “توتو سبورت“، إلى أن كريستيانو رونالدو يامل في التسجيل اليوم وإطالة سلسلته التهديفية المتتالية مع يوفنتوس بإضافة رقم شخصي جديد.
 

الرقم الشخصي المسجل باسم الدون، التسجيل في 11 مباراة متتالية مع ريال مدريد، لكنه لا يزال بإمكانه تدوين تاريخ شخصي جديد مع السيدة العجوز.
 

ويستهدف رونالدو أساطير يوفنتوس، ميشيل بلاتيني موسم 1983 – 1984 وروبرتو بيتيجا 1979 و 1980، بالتسجيل في سبع مباريات متتالية في الدوري الإيطالي.

 

يذكر أن نادي يوفنتوس اعلن في وقت سابق فوز نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر بعد أداءه الاستثنائي الذي ظهر عليه خاصةً في الدوري الإيطالي.
 

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني إنتر ميلان، وست نقاط عن الثالث لاتسيو.
 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان