رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فوز الريال وخسارة أتليتكو.. لعبة الكراسي الموسيقية تشعل الليجا (صور)

فوز الريال وخسارة أتليتكو.. لعبة الكراسي الموسيقية تشعل الليجا (صور)

ستاد مصر العربية

جانب من مباراة ريال مدريد ضد إشبيلة

البرسا على موعد استعادة الصدارة اليوم..

فوز الريال وخسارة أتليتكو.. لعبة الكراسي الموسيقية تشعل الليجا (صور)

مصطفى محمد 19 يناير 2020 03:45

تشهد بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، صراعًا مشتعلًا بين فرق المقدمة، حيث لم يفصل الفريق المتصدر عن الوصيف سوى نقطة واحدة فقط، فيما يتساوى فريقي المركزين الثالث والرابع في نفس عدد النقاط.

 

واستطاع  ريال مدريد، السبت، من اقتناص فوزًا ثمينًا على ضيفه إشبيلية، بنتيجة هدفين لهدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 20 من البطولة المشتعلة ليصعد للمقدمة في لعبة الكراسي الموسيقية بـ«الليجا».

 

 

وفي مفاجئة من مفاجأت الليجا الإسبانية، فقد صاحب المركز الثالث في البطولة، فريق أتلتيكو مدريد، ثلاثة نقاط غالية، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة من فريق إيبار صاحب المركز الـ16بثائية نظيفة.

 

 

وبنائج مباريات السبت، اعتلى ريال مدريد صدارة البطوبة بفارق نقطة واحدة عن غريمة التقليدي برشلونة، حيث وصل الريال إلى النقطة 41، في مقابل 40 نقطة للفريق الكتالوني.

 

وبرغم خسارته حافظ أتليتكو مدريد على المركز الثالث في البطولة، بفارق الأهداف عن إشبيلية، الذي تلقى خسارة هو الأخر، ليتوقف رصيد الفريقين عند النقطة 35.

 

 

ومن المقرر أن يتلتقي برشلونة اليوم الأحد، نظيره غرناطة، ضمن مباريات نفس الجولة، في رحلة استعادة الصدارة من الريال.

 

ويشهد لقاء برشلونة وغرناطة الظهورالأول للمدرب الجديد  سيتين مدرب ريال بيتيس السابق، والذي تولى إدارة الفريق الفنية، خلفًا للمدرب لإرنستو فالفيردي الذى أقيل من منصبه عقب الخسارة من أتلتيكو مدريد في بطولة السوبر الإسباني التي أقيمت في السعودية مطلع الشهر الجاري.

 

 

يذكر أن السبت لعبت مبارتي ليفنتي وديبورتيفو ألافيش، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، كما التقى أوساسونا مع بلد الوليد وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.
 

"مصر العربية" تستعرض ترتيب جدول الدوري الإسباني، عقب انتهاء مباريات السبت، وقبل لقاء برشلونة وغرناطة في التالي:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان