رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| فايلر يعلن أسماء الراحلين عن الأهلي بشكل نهائي.. ويتمسك بصفقة «تركي»

خاص| فايلر يعلن أسماء الراحلين عن الأهلي بشكل نهائي.. ويتمسك بصفقة «تركي»

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

خاص| فايلر يعلن أسماء الراحلين عن الأهلي بشكل نهائي.. ويتمسك بصفقة «تركي»

محمد جبالي 18 يناير 2020 23:54

علمت "مصر العربية" من مصادر موثوقة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قام بإبلاغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بأسماء اللاعبين المقرر رحيلهم بشكل نهائي عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري.

 

وأوضح المصدر في تصريحاته أن فايلر أبلغ عبدالحفيظ بعدم الحاجة إلى كل من صالح جمعة ، وحسين السيد، والمغربي وليد أزارو، وذلك خلال جلسة مغلقة جمعت المدير الفني بمدير الكرة على هامش مران الفريق اليوم.

عروض رسمية للرحيل

وأضاف المصدر أن إدارة النادي تلقت عروض رسمية من نادي إنبي للحصول على خدمات كل من صالح جمعة وحسين السيد خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن إدارة النادي لم ترد بشكل رسمي على إدارة الفريق البترولي قبل عرض الأمر على الجهاز الفني الذي أعطى الضوء الأخضر في رحيل اللاعبين.

 

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي أعلن عن تعاقد الأهلي مع المهاجم السنغالي أليوبادجي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 2 مليون يورو.

ويبحث مسئولو الأهلي خلال الفترة الحالية عن عرض احترافي للمغربي وليد أزارو من أجل بيعه بشكل نهائي أو إعارته لنهاية الموسم، بعد قيد أليو بادجي في القائمة الإفريقية والمحلية للفريق ليحل محل اللاعب المغربي.

 

وفضل الجهاز الفني الاحتفاظ بالأنجولي جيرالدو دي كوستا بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق والذي قرر الاحتفاظ باللاعب خلال الموسم الجاري.

 

فايلر يتمسك بصلاح محسن
في السياق نفسه، أبدى رينيه فايلر تمسكه باللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق رافضاً فكرة التفريط في اللاعب أو خروجه على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وأبلغ فايلر مدير الكرة بهذا الامر خلال الجلسة التي جمعتهما اليوم، بعد أن تحدث عبدالحفيظ مع المدرب السويسري بخصوص العروض التي وصلت النادي بشأن رحيله إلى أحد أندية الدوري المصري خلال الميركاتو الجاري.

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ"مصر العربية" أن فايلر أكد الاعتماد على صلاح محسن خلال الفترة المقبلة من بطولتي الدوري ودوري الأبطال خاصة في ظل ضغط المباريات الذي يتعرض له الفريق، وحرص المدير الفني على تدوير اللاعبين لعد تعرضهم للإصابة والإرهاق.

 

وتابع المصدر أن صلاح محسن، رفض وعود فايلر بالحصول علي فرصة المشاركة مع الفريق في المباريات، خلال الفترة المقبلة إذا رضخ لرغبة النادي في استمراره، لأنه يخشي من ابتعاده عن قائمة المنتخب الأولمبي، التي تخوض دورة طوكيو في الصيف المقبل، في حالة استمرار خروجه من حسابات الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان