رئيس التحرير: عادل صبري 06:36 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ثورة الزمالك تشتعل.. طارق يعاند وعلاء يطلب الرحيل

ثورة الزمالك تشتعل.. طارق يعاند وعلاء يطلب الرحيل

ستاد مصر العربية

طارق حامد لاعب الزمالك

ثورة الزمالك تشتعل.. طارق يعاند وعلاء يطلب الرحيل

محمد علاء 18 يناير 2020 23:00

بدأت الأزمات تضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، حيث أصبح الأمر داخل النادي أشبه بالثورة، بالتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وجاءت الأزمات عكس سير الزمالك، خصوصًا وأن الفريق يسير بخطى ثابتة في الفترة الأخيرة سواء على مستوى مسابقة الدوري الممتاز بتحقيق سلسلة من الانتصارات على المسابقة المحلية أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ونرصد في التقرير التالي كواليس أزمة الزمالك في الفترة الأخيرة، خصوصًا وأن هناك بعض اللاعبين تتصدر المشهد.

 

طارق يعاند

بدأ طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحديث مع بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض، من أجل زيادة القيمة المادية في عقده خلال الفترة المقبلة، ومساواته بالعديد من اللاعبين.

 

واستند طارق حامد في طلبه إلى بعض أعضاء المجلس، برفضه العديد من العروض للرحيل عن الزمالك، وأبرزهم من الدوري السعودي، حيث تمسك بالاستمرار مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

ويشارك طارق حامد في التشكيلة الأساسية لنادي الزمالك مع أي مدرب سبق له تولي قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل مجهوده الكبير في منطقة وسط الملعب.

 

ويحاول طارق حامد، زيادة قيمة عقده في الساعات القليلة المقبلة، في ظل رغبته في التواجد داخل نادي الزمالك، أو السماح له بالرحيل في نهاية الموسم بحثًا عن تجربة جديدة مع فريق آخر.

علاء يطلب الرحيل

في تطور جديد للأحداث داخل نادي الزمالك، طلب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة.

 

وكان مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي، قد طلب التعاقد مع محمود علاء، من أجل ترميم دفاعات الفريق السعودي، في المباريات المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

ولم يطلب علاء الرحيل بسبب الزيادة المادية، بل أنه يرغب في خوض تجربة احترافية في المرحلة المقبلة، على غرار العديد من اللاعبين.

 

وترددت بعض الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن نادي الاتفاق السعودي، يطلب التعاقد مع محمود علاء، حيث كانت هناك مفاوضات شفوية بين اللاعب وإدارة النادي السعودي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان