رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| بعد حسم الصفقة.. الإسماعيلي يُجهز فخر الدين بن يوسف للبطولة العربية

خاص| بعد حسم الصفقة.. الإسماعيلي يُجهز فخر الدين بن يوسف للبطولة العربية

ستاد مصر العربية

فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي المنتظر

خاص| بعد حسم الصفقة.. الإسماعيلي يُجهز فخر الدين بن يوسف للبطولة العربية

محمد جبالي 18 يناير 2020 19:33

كشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان حسمت صفقة انضمام التونسي فخر الدين بن يوسف لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن لجنة التعاقدات بالنادي أنهت التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي ومن المنتظر أن يصل اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة للإسماعيلية للتوقيع الرسمي على العقود والإعلان عن الصفقة.

 

وتابع المصدر أن أعضاء الجهاز الإداري الجهاز الإداري أنهوا إجراءات إصدار التأشيرة الخاصة باللاعب واستخراج تصريح العمل وتصريح الداخلية، تمهيدا لوصول اللاعب وإشراكه في التدريبات فور التوقيع الرسمي.

تجهيز اللاعب للبطولة العربية
في السياق نفسه، كشف المصدر أن الألماني ديديه جوميز المدير الفني للدروايش أجرى اتصالا باللاعب التونسي، وطالبه بالحفاظ على لياقته الفنية والبدنية استعداداً للدفع به في المباريات فور وصوله للقاهرة وانتظامه في تدريبات الفريق.

 

وأردف المصدر أن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في مباراة الإياب أمام الاتحاد السكندري بالبطولة العربية للأندية "كأس محمد السادس" والمقرر إقامتها في السادس والعشرين من شهر يناير الجاري.

 

وكان الإتفاق السعودي قد حصل على خدمات اللاعب التونسي خلال الانتقالات الشتوية لعام 2018، إلا أنه تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن خاض اللاعب مع الفريق السعودي 29 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلها.

 

وبدأ اللاعب التونسي مسيرته الكروية مع فريق الصفاقسي، قبل أن ينضم لصفوف ميتز الفرنسي على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى فريق الترجي في عام 2015، قبل أن يرحل إلى الاتفاق في 2018.

صفقات أفريقية
وأعلن المصدر أن الجهاز الفني كان قد رشح أكثر من لاعب أفريقي للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي بخلاف فخر الدين بن يوسف، إلا ان المفاوضات لم تكتمل وتم الاكتفاء باللاعب التونسي.

 

وشدد على أن فشل مفاوضات الإسماعيلى مع باقي اللاعبين الأفارقة بسبب اعتماد احد أفراد الجهاز الفني على احد أعضاء لجنة التعاقدات السابقة، أثناء تولي محمد أبو السعود رئاسة النادي.

 

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدًا على أن الجهاز الفني للفريق رفض رحيل اللاعب شيلونجو مهاجم الفريق الحالي، بعد فشل المفاوضات في ضم مهاجم أفريقي آخر، وفي ظل النقص العددي للمهاجمين في صفوف الفريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان