رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإسماعيلي.. تحد «ثلاثي الأبعاد» ينتظر حمادة صدقي مع سموحة

الإسماعيلي.. تحد «ثلاثي الأبعاد» ينتظر حمادة صدقي مع سموحة

ستاد مصر العربية

حمادة صدقي مدرب سموحة

الإسماعيلي.. تحد «ثلاثي الأبعاد» ينتظر حمادة صدقي مع سموحة

ضياء خضر 18 يناير 2020 12:15

يخوض فريق سموحة اختبارًا صعبًا في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، عندما يستضيف فريق الإسماعيلي على ملعب المكس، في لقاء يأتي ضمن الجولة الـ 14 للدوري الممتاز.

 

وستكون مواجهة اليوم مسرحًا للتحديات بالنسبة لفريق سموحة، والذي يخوض اليوم أول اختبار رسمي له تحت قيادة جهازه الفني الجديد الذي يقوده المدرب حمادة صدقي.

 

ضربة البداية

 

ويدخل الجهاز الفني لسموحة بقيادة حمادة صدقي لقاء اليوم ساعيًا لتحقيق انطلاقة قوية لمشواره مع الفريق، بعد تولي الإشراف عليه خلفًا للجهاز السابق الذي كان يقوده المدرب حسام حسن.

 

وجاء تولي حمادة صدقي قيادة الجهاز الفني لسموحة، بعد لغط كبير سببه الرحيل المفاجئ لمدرب منتخب مصر السابق عن قيادة فريق الهلال السوداني، وهي الخطوة التي تبعها هجوم شديد من إدارة النادي السوداني على مدرب سموحة الجديد.

 

ويأمل حمادة صدقي وجهازه المعاون في طي صفحة اللغط الذي صاحب انتقاله من تدريب الهلال السوداني إلى قيادة سموحة، من خلال قيادة الفريق السكندري لتقديم عرض قوي في مباراة اليوم وتتويج هذا العرض بتحقيق الانتصار.

 

 

استعادة الانتصارات

 

وينظر فريق سموحة إلى مباراة اليوم باعتبارها بوابة مثالية لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، بعد تعثره في الجولات الثلاثة الأخيرة ببطولة الدوري.

 

ومنذ الفوز على الجونة يوم 25 ديسمبر الماضي في الجولة العاشرة للدوري، لم يذق فريق سموحة طعم الانتصار، حيث خسر أمام كل من المصري ووادي دجلة، وتعادل مؤخرًا مع حرس الحدود.

 

ويدرك المدرب حمادة صدقي وجهازه المعاون أنهم مطالبون في المقام الأول بإنهاء حالة سوء النتائج، ووضع حد لمسلسل إهدار النقاط من خلال تحقيق الفوز على الإسماعيلي في مباراة الليلة.

 

 

المربع الذهبي

 

وستكون النقاط الثلاث لمباراة الليلة أمام الإسماعيلي التحدي الأبرز الذي سيواجه فريق سموحة وجهازه الفني الجديد بقيادة حمادة صدقي، والذي يتطلع لإعادة الدراويش إلى ديارهم خاليي الوفاض.

 

وتكتسب نقاط مباراة الليلة أهمية قصوى بالنسبة للفريقين، خصوصًا وأن الفائز بها سيتقدم إلى مشارف المربع الذهبي لبطولة الدوري.

 

ويمتلك فريق سموحة حاليًا 18 نقطة يحتل بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، ويأتي الإسماعيلي في المركز العاشر بـ 17 نقطة في رصيده.

 

وفي حال فوز سموحة في لقاء اليوم سيقف الفريق السكندري على بعد نقطة واحدة من فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع بـ 22 نقطة، أما في حال فوز الدراويش بنقاط المباراة سيتقدم أصحاب القميص الأصفر عدة مراكز في جدول الترتيب وسيفصلهم في هذه الحالة نقطتين فقط عن آخر مراكز المربع الذهبي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان