رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد فرمان الرحيل.. كشف حساب أزارو مع الأهلي

بعد فرمان الرحيل.. كشف حساب أزارو مع الأهلي

ستاد مصر العربية

وليد أزارو لاعب الأهلي

بعد فرمان الرحيل.. كشف حساب أزارو مع الأهلي

محمد علاء 17 يناير 2020 13:10

اقترب المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن فريقه خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إتمام التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، الذي من المحتمل ظهوره في تدريبات الفريق الأحمر غدًا السبت، في إطار الاستعدادات للمنافسة الأفريقية.

 

ونقدم في التقرير التالي، أرقام وليد أزارو من الموسم الأول له مع أصحاب الرداء الأحمر وحتى الآن.

 

2017 - 2018

تعاقد النادي الأهلي مع وليد أزارو في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي، والذي يعد ضمن أفضل مهاجمين القارة الأفريقية في ذلك الوقت.

 

واستطاع أزارو، أن وقتها أن يشارك مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث ظهر في 6 مباريات، واستطاع خلالهم إحراز أربعة أهداف، إضافة إلى صناعة هدفين.

 

تنبأ الجميع، بأن المغربي وليد أزارو سيكون بمثابة صفقة القرن مع النادي الأهلي، بعد أداءه اللافت للنظر في اللقاءات الأفريقية التي ظهر فيها.

 

واصل النجم المغربي التألق، حيث نجح خلال مشاركته في 43 لقاء في مختلف المسابقات مع النادي الأهلي من تسجيل 26 هدفا وصناعة 8 أهداف في واحد من أهم مواسم أزارو مع المارد الأحمر.

2018 - 2019

انخفض مستوى وليد أزارو بشكل كبير، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في الفترة الأخيرة، إلا أن عدم وجود مهاجم قوي للأهلي، حال دون الاستغناء عنه بشكل نهائي.

 

وكان يعاب على وليد أزارو في هذه الفترة، إهدار العديد من الفرص للفريق الأحمر، على الرغم من سهولة العديد من المباريات التي كان يشارك فيها بشكل أساسي مع الفريق.

 

فقد شارك صاحب الـ 24 عاما مع الأهلي في 29 لقاء سجل 7 أهداف وصنع خمسة، إلا أن مسلسل إهداره للأهداف حدث ولا حرج.

 

الموسم الحالي

شارك أزارو مع الأهلي في الموسم الحالي في 11 لقاء فقط ما بين أساسي وبديل، خصوصًا وأن معطيات المشاركت تغيرت مع وجود السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي.

 

نجح أزارو في تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف وحيد، ليكون مجمل مشاركات اللاعب منذ انضمامه إلى المارد الأحمر 89 مباراة نجح خلالها في تسجيل 41 هدفا وصناعة 16.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان