رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ملاحقة الأهلي.. ضمن أهداف الزمالك في صدام الجيش

ملاحقة الأهلي.. ضمن أهداف الزمالك في صدام الجيش

محمد علاء 16 ديسمبر 2019 12:00

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي يحتضنها استاد الجيش بالسويس، في إطار لقاءات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وهناك سلسلة من الأهداف التي تطارد الجهاز الفني لنادي الزمالك ولاعبي الفريق، قبل المواجهة المرتقبة بينهما والمقرر لها في السابعة من مساء اليوم الاثنينز

 

ملاحقة الأهلي

يبحث لاعبو نادي الزمالك عن ملاحقة النادي الأهلي الذي ينفرد بالصدارة برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن فريق المقاولون العرب صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة.

 

وكان الأهلي، قد نجح في تحقيق الفوز على حرس الحدود بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري.

 

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، أي أن الفوز في لقاء اليوم، يجعله يتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب.

صحوة كارتيرون

يأمل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مواصلة سلسلة الانتصارات التي حافظ عليها منذ توليه القيادة الفنية لأبناء قلعة ميت عقبة.

 

واستطاع ميتشو تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، حيث نجح في الفوز على فريق الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

وتمكن من الانتصار على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، في إطار لقاءات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي المباراة الأخيرة، استطاع تحقيق الانتصار على بيراميدز بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

مكافآت الفوز

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مبلغ 50 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب داخل الفريق، حال تحقيق الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم.

 

وصرف المجلس المبلغ ذاته إلى جميع اللاعبين، بعد تحقيق الانتصار على فريق بيراميدز، بالجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان