رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أسامة نبيه لـ«مصر العربية»: هذا ما ينقص الزمالك.. والحكم على كارتيرون «سابق لأوانه»

أسامة نبيه لـ«مصر العربية»: هذا ما ينقص الزمالك.. والحكم على كارتيرون «سابق لأوانه»

ستاد مصر العربية

أسامة نبيه

أسامة نبيه لـ«مصر العربية»: هذا ما ينقص الزمالك.. والحكم على كارتيرون «سابق لأوانه»

ضياء خضر 15 ديسمبر 2019 21:01

أشاد أسامة نبيه نجم الزمالك السابق بضم الظهير الأيمن الشاب أحمد عيد إلى قائمة الفريق الأبيض لمباراته المنتظرة غدًا أمام طلائع الجيش، والتي تأتي ضمن الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وفي تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" قال نبيه إنه لا يرى أي مخاطرة حال قرر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الاعتماد على اللاعب الشاب أحمد عيد ضمن التشكيل الأساسي للفريق الأبيض غدًا، لتعويض غياب الظهير الأيمن الأساسي للفريق حازم إمام.

 

وأشار مدرب المنتخب السابق إلى أن استمرار سياسة التخوف من الاعتماد على اللاعبين الصغار "يقتل" مواهب كثيرة من ناشئي الأندية المختلفة، بسبب غياب الجرأة الكافية لدى المدربين لمنحهم فرصة المشاركة وإكسابهم خبرات اللعب في الدوري الممتاز.

 

وتطرق نبيه في حديثه إلى المستوى الذي قدمه فريق الزمالك في المباريات الأخيرة تحت قيادة المدرب كارتيرون، مشيرًا إلى أن الزمالك فريق كبير استطاع أن يستعيد توازنه سريعًا بعد سلسلة من النتائج المخيبة تحت قيادة المدرب السابق ميتشو.

 

وشدد نجم القلعة البيضاء السابق على أنه ما يزال الوقت مبكرًا لإصدار أحكام على تجربة المدرب كارتيرون مع الزمالك، موضحًا أن تقييم فكر المدرب الفرنسي مع الفريق الأبيض يحتاج الصبر لحين مشاهدته في 10 مباريات على أقل تقدير.

 

وواصل نبيه حديثه لـ "مصر العربية" متطرقًا إلى المراكز التي تحتاج تدعيم عاجل في فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أن مركز المهاجم الصريح يحتاج ضم وجه جديد بدلًا من المغربي خالد بوطيب والذي لم ينجح في تقديم أوراق اعتماده، إلى جانب مركز الوسط المدافع والذي بات يعاني من نقص عددي بعد إصابة محمود عبد العزيز وكثرة إصابات اللاعب محمد حسن وعدم ظهوره بمردود جيد.

 

ورفض المدرب السابق للفراعنة التعقيب على صفقة انتقال محمود كهربا لاعب الزمالك السابق إلى النادي الأهلي، قائلًا إن اللاعب هو من يمكنه الإجابة على كثير من الأسئلة الدائرة بخصوصه في الوقت الحالي وأهمها ما إذا كان سينجح في تجربته مع الأهلي من عدمه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان