رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على شعار حملة عمرو فهمي في انتخابات "الكاف"

تعرف على شعار حملة عمرو فهمي في انتخابات "الكاف"

محمد عبد الغني 15 ديسمبر 2019 17:13

كشف عمرو فهمي السكرتير العام السابق بالاتحاد الافريقي عن شعار حملته في انتخابات رئاسة الكاف والتي قرر الترشح لها مؤخرا.
 

وقرر فهمي اتخاذ شعاره في انتخابات رئاسة الكاف من 3 جمل وهي " Pro Africa- pro Football- ANTI Corruption" من أجل الترويج لحملته الدعائية في الانتخابات المقبلة.
 

وتشير المصطلحات التي اختارها عمرو فهمي لحملته الانتخابية إلى الرغبة في عودة الريادة لإفريقيا وتطوير كرة القدم داخل القارة ومكافحة الفساد الموجود داخل أروقة الاتحاد الافريقي "كاف".

 


 

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن إقالة عمرو فهمي، في أبريل الماضي وذلك بسبب اتهامه لـأحمد أحمد رئيس الكاف بالفساد.

واتهم  فهمي رئيس الكاف بدفع 20 ألف دولار لحسابات خاصة برؤساء بعض الاتحادات في بلدان بقارة إفريقيا على رأسها اتحاد كاب فيردي وتنزانيا.


وشهدت الفترة قبل إقالة فهمي خلافات بين أحمد أحمد وسكرتير الاتحاد بسبب رغبة الرئيس في إنهاء خدمة فهمي داخل الاتحاد، و تعيين المغربي معاذ حجي بدلا منه في منصب السكرتير العام للاتحاد، إذ جاء الأخير مؤخرا للاتحاد كمنسق عام.

 

وعمرو مصطفى مراد فهمي، تخرج من قسم إدارة الأعمال في الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا عام 2004، وحصل على ماجستير الإدارة الرياضية من الفيفا، ونجح في اجتياز دبلومة الفيفا في إدارة وتسويق كرة القدم عام 2006، والتحق بالعمل في الكاف كمساعد مدير إدارة البطولات الدولية بين 2007 و2010 واستمر حتى 2015.

وشهدت بطولة كأس العالم للشباب في تركيا 2013، عمل فهمي كمساعد منسق، كما عين مديرًا عامًا لبطولة أمم إفريقيا 2011 إلى 2014 للمحليين.

جلس فهمي على كرسي مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية 2013-2015، وعمل كمساعد منسق في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وبعدها وبعد فترة تقدم بطلب لشغل وظيفة السكرتير العام للكاف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان