رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل لهجوم الأهلي أزارو أم أجايي؟

من الأفضل لهجوم الأهلي أزارو أم أجايي؟

محمد علاء 15 ديسمبر 2019 12:53

يحتضن استاد القاهرة الدولي المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي وحرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتسيطر حالة من الحيرة على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، بشأن مهاجم الأحمر في لقاء حرس الحدود، خصوصًا في ظل تألق جميع الأوراق الرابحة.

 

ويفاضل الأهلي ما بين الثنائي النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو، وهو ما يتم حسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

جونيور أجايي

يعتبر النيجيري جونيور أجايي، هو الورقة الرابحة بالنسبة للجهاز الفني للنادي الأهلي، حيث يعتمد عليه الخواجة السويسري منذ أن وطأت أقدامه على القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجاري.

 

وعلى الرغم من أن أجايي يلعب في مركز الجناح الأيسر، إلا أن السويسري رينيه فايلر نجح في توظيفه في مركز المهاجم الوهمي، حتى يستطيع الاستقادة من تمريراته وخلق مساحات لطرفي الملعب.

 

وشارك أجايي في 8 مباريات مع النادي الأهلي في الموسم الحالي، منهم 5 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، إضافة إلى 3 لقاءات في مسابقة كأس مصر.

 

واستطاع أجايي إحراز 3 أهداف، إضافة إلى صناعة هدف وحيد، حيث بلغ معدل دقائق لعبه 590 دقيقة.

وليد أزارو

بدأ المغربي وليد أزارو، في الانتفاضة مجددًا مع النادي الأهلي، أملاً في حجز مكان له في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

واستطاع وليد أزارو إحراز هدفين في فوز فريقه على بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

أما على الصعيد المحلي، تمكن أيضًا من إحراز هدفًا في فوز فريقه على وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان