رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم الصخرة.. لاعبون ينتظرون إشارة فايلر على الحدود

أبرزهم الصخرة.. لاعبون ينتظرون إشارة فايلر على الحدود

ستاد مصر العربية

فايلر مدرب الأهلي

أبرزهم الصخرة.. لاعبون ينتظرون إشارة فايلر على الحدود

محمد علاء 14 ديسمبر 2019 21:19

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق حرس الحدود في السابعة والنصف من مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويبحث لاعبو النادي الأهلي، عن مواصلة صحوته في مسابقة الدوري، حيث لم يخسر أصحاب الرداء الأحمر في أي مباراة في الدوري حتى الآن.

 

وهناك لاعبون ينتظرون إشارة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل المشاركة في المباراة المقبلة أمام حرس الحدود.

 

سعد سمير

يأمل الصخرة سعد سمير، مدافع الفريق، في المشاركة أمام فريق حرس الحدود، خصوصًا بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

 

وظهر سعد سمير بشكل طيب في التدريبات الأخيرة، حيث نال ثقة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، ومن المحتمل مشاركته في اللقاء.

 

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد أعلن انضمام سعد سمير إلى قائمة الفريق الأفريقية خلال الفترة الماضية، حيث لا يزال يتبقى مركزين للفريق.

أحمد الشيخ

يمني أحمد الشيخ، جناح الفريق، إلى مواصلة الانتفاضة التي ظهر عليها اللاعب في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، من خلال مشاركته في مباراة حرس الحدود.

 

وشارك أحمد الشيخ في مباراة وادي دجلة بالجولة الماضية، وتمكن من إحراز هدف لفريق، في الانتصار بثلاثية دون رد.

 

وكان أحمد الشيخ قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الأهلي، قبل أن يعيده فايلر للمشاركة مجددًا في المباريات، ويبقى على قائمة الفريق.

 

وليد أزارو

انتفض المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، في المباريات الأخيرة مع الفريق، حيث أحرز في ثلاثية وادي دجلة بالجولة الماضية.

 

واستطاع أزارو، إحراز هدفين للأهلي في الفوز على بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان