رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ترسيخ العقدة أبرزها.. 3 أرقام في ملحمة الزمالك وبيراميدز

ترسيخ العقدة أبرزها.. 3 أرقام في ملحمة الزمالك وبيراميدز

محمد علاء 13 ديسمبر 2019 10:17

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ولم ينجح فريق بيراميدز في تحقيق هدف شرفي له في المباراة، حيث اكتفى بمقعد المشاهد في المباراة، ليواصل أبناء قلعة ميت عقة مسلسل التفوق في اللقاءات الأخيرة.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أهم الأرقام التي حققت في مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت أمس الخميس.

 

ترسيخ العقدة لبيراميدز

رسخ نادي الزمالك تفوقه على نادي بيراميدز للمرة الثانية على التوالي في الموسم الحالي، ليصبح عقدة الفريق السماوي في المباريات الأخيرة بالمسابقات المحلية.

 

وكان الزمالك قد تفوق على بيراميدز من قبل في نهائي كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، على استاد القاهرة الدولي في حضور بعض الجماهير.

 

ولم يفز بيراميدز على الزمالك بالمسمى الجديد سوى في مباراة واحدة فقط، بهدف دون رد، بالدور الثاني من الموسم المنقضى.

تفوق كارتيرون

نجح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مواصلة صحوته المحلية والأفريقية منذ أن وطأت أقدامه على ملعب حلمي زامورا.

 

واستطاع كارتيرون تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التولي، بعدما تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأبيض، الذي رحل بعد الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.

 

وحقق كارتيرون 3 انتصارات متتالية منذ توليه المسؤولية، حيث استطاع الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر، ثم فاز على أول أغسطس/آب الأنجولي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، وأخيرا الفوز على بيراميدز بثنائية.

 

إيقاف قطار بيراميدز

أوقف نادي الزمالك قطار بيراميدز المنطلق في البطولات المحلية والأفريقية، حيث تلقى ديسابر الخسارة الأولى له في الموسم الحالي.

 

تولى ديسابر القيادة الفنية لفريق بيراميدز مع بداية الموسم الجاري، وتحديدًا عقب انتهاء رحلته مع منتخب أوغندا في بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة الماضية.

 

وتمكن ديسابر من قيادة فريق بيراميدز في 12 مباراة حتى الآن، حيث لم يخسر في أي مباراة قبل مواجهة الزمالك.

 

قاد بيراميدز في 6 مباريات ببطولة الدوري، واستطاع تحقيق 3 انتصارات وتعادل في مثلهما، ليتواجد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة خلف الاتحاد السكندري المتصدر، والمقاولون العرب صاحب المركز الثاني، والأهلي صاحب المركز الثالث.

 

أما في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي يشارك فيها الفريق لأول مرة، فإنه خاض معهم 6 مباريات، منها 4 مباريات في الأدوار التمهيدية، حيث تعادل في مباراة وحيدة فقط كانت أمام بلوزداد الجزائري في ذهاب دور الـ32 الثاني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان