رئيس التحرير: عادل صبري 05:44 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الخميس الكروي | قمة في الدوري.. ومواجهات مصيرية في «يوروبا ليج»

الخميس الكروي | قمة في الدوري.. ومواجهات مصيرية في «يوروبا ليج»

ستاد مصر العربية

مواجهة سابقة بين أرسنال وستاندرلياج

الخميس الكروي | قمة في الدوري.. ومواجهات مصيرية في «يوروبا ليج»

ضياء خضر 12 ديسمبر 2019 11:59

تشهد الأجندة الكروية اليوم الخميس إقامة مجموعة من المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي، أو على مستوى بعض البطولات الخارجية.

 

وفي إطار الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، تقام اليوم 3 مواجهات حيث يلتقي الاتحاد السكندري مع طنطا في الثانية والنصف ظهرًا، وفي تمام الخامسة مساءً يصطدم المصري البورسعيدي بفريق المقاولون العرب.

 

ومع دقات السابعة والنصف مساءً ستكون جماهير الكرة المصرية على موعد مع مباراة قمة من العيار الثقيل، عندما يلتقي فريقا الزمالك وبيراميدز على ملعب إستاد القاهرة، ويتجاور الفريقان في جدول ترتيب بطولة الدوري حيث يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 12 نقطة، وخلفه مباشرة يأتي فريق الزمالك في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

 

وبعيدًا عن الساحة المحلية تقام الليلة مجموعة كبيرة من المباريات في إطار الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

 

ويسعى أرسنال الإنجليزي لتأكيد عبوره إلى الدور المقبل من البطولة عندما يلتقي فريق ستاندرلياج البلجيكي، ويمتلك أرسنال 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة السادسة، ويحتل ستاندرلياج المركز الثالث بـ 7 نقاط.

 

وفي المجموعة ذاتها يلتقي آينتراخت فرانكفورت – الوصيف بـ 9 نقاط – مع فريق فيتوريا جيماريش البرتغالي متذيل المجموعة برصيد نقطتين.

 

وفي المجموعة العاشرة يخوض فريق روما الإيطالي – المتصدر بـ 8 نقاط - مواجهة مصيرية لحسم تأهله، عندما يلتقي مع فريق وولفسبيرجر النمساوي متذيل المجموعة برصيد 4 نقاط، وفي المجموعة ذاتها يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ – الوصيف بـ 8 نقاط – مع اسطنبول باشاك شهير التركي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

 

وفي المجموعة السابعة يبحث جلاسكو رينجرز الاسكتلندي – المتصدر بـ 8 نقاط – عن حسم تأهله للدور المقبل، عندما يلتقي مع يونج بويز السويسري وصيف المجموعة بـ 7 نقاط، وفي المجموعة ذاتها سيقاتل بورتو البرتغالي – الثالث بـ 7 نقاط – من أجل حلم التأهل عندما يواجه فينورد الهولندي متذيل المجموعة برصيد 5 نقاط.

 

وفي المجموعة الخامسة سيقاتل لاتسيو الإيطالي – الثالث بـ 6 نقاط – من أجل التأهل للدور المقبل، عندما يلتقي رين الفرنسي متذيل المجموعة بنقطة وحيدة، لكن آمال تبقى مرهونة بضرورة سقوط كلوج الروماني – الثاني بـ 9 نقاط – أمام سيلتيك الاسكتلندي المتصدر بـ 13 نقطة والذي ضمن بدوره التأهل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان