رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| غياب كهربا وتألق الشناوي أبرز مشاهد ثلاثية الأهلي في دجلة

فيديو| غياب كهربا وتألق الشناوي أبرز مشاهد ثلاثية الأهلي في دجلة

ستاد مصر العربية

الاهلي ووادي دجلة

فيديو| غياب كهربا وتألق الشناوي أبرز مشاهد ثلاثية الأهلي في دجلة

محمد جبالي 11 ديسمبر 2019 23:01

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً ثمينا من نظيره وادي دجلة بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ثلاثية الأهلي جاءت في شوط المباراة الثاني بعد أن خرج الفريقان متعادلين في الشوط الأول، حيث افتتح رمضان صبحي أهداف المارد الأحمر في الدقيقة 53 من زمن المباراة، وعزز المغربي وليد أزارو بالهدف الثاني في الدقيقة 73، في حين اختتم أحمد الشيخ ثلاثية الأهلي في مرمى عبدالمنصف في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

 

اعتلاء القمة
وبعد هذه المباراة، رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة الـ 15 محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب البطولة محققًا العلامة الكاملة بالفوز في خمس مباريات، بينما تجمد رصيد دجلة عن ثلاث نقاط يتذيل بهم الترتيب.

 

واستعاد الأهلي قمة الدوري مرة أخرى بعد أن فقدها خلال الأسابيع الماضية، حيث اعتلي فرقيا الاتحاد السكندري والمقاولون العرب قمة البطولة برصيد 13 نقطة، ولكن خاضا الفريقان عدد مباريات أكثر من النادي الأهلي.

غياب كهربا
وترددت أنباء قبل بداية مباراة الأهلي ووادي دجلة بحضور اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا المباراة من مدرجات ستاد السلام، إلا أن المباراة لم تشهد حضور اللاعب على الإطلاق.

 

ومن المتوقع أن تعلن إدارة النادي الأهلي عن ضم كهربا لمدة 4 سنوات ونصف خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن قام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للنادي الأهلي بشكل رسمي على أن يتقاضى اللاعب 9 مليون جنية عن الموسم الواحد مع المارد الأحمر.

 

تألق الشناوي
وشهدت مباراة الاهلي ووادي دجلة تألق محمد الشناوي في أكثر من كرة خطيرة على مرماه، حيث زاد اللاعب عن شباكه في أكثر من مناسبة وخاصة خلال الشوط الأول من المباراة.

 

يأتي ذلك في ظل محاولات لاعبو دجلة هز شباك الشناوي عن طريق الاعتماد على الهجمات المرتدة، لكنها لم تحقق الخطورة المطلوبة، إلا في كرة واحدة لعبها مروان حمدي والمرمي خال من حارسه، لكنها خرجت بجوار القائم. 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان