رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هدف محمد صلاح «المستحيل» حديث وسائل الإعلام العالمية.. ماذا قالوا عنه؟

فيديو| هدف محمد صلاح «المستحيل» حديث وسائل الإعلام العالمية.. ماذا قالوا عنه؟

ستاد مصر العربية

هدف صلاح في سالزبورج

فيديو| هدف محمد صلاح «المستحيل» حديث وسائل الإعلام العالمية.. ماذا قالوا عنه؟

محمد جبالي 11 ديسمبر 2019 19:55

هدف من زاوية مستحيلة هذا الذي سجله الدوري المصري صلاح" target="_blank">محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أمام سالزبورج النمساوي في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقاد صلاح فريق ليفربول للفوز على سالزبورج بثنائية نظيفة، بعدما سجل هدفًا من زاوية ضيقة وشبه مستحيل التسديد منها في الدقيقة 58، بعد هدف زميله نابي كيتا في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، وبذلك نجح الريدز في التأهل لدور الـ16 من البطولة الأوروبية.
 

 

صحيفة «آس» الإسبانية ألقت الضوء على هدف صلاح" target="_blank">محمد صلاح في سالزبورج من الناحية الفيزيائية ، مؤكدة أنه يظهر كم العمل الذي يؤديه في تدريبات فريقه على الأهداف الصغيرة.

 

الصحيفة الإسبانية شبهت هدف صلاح في مرمى سالزبورج، بهدف الهولندي ماركو فان باستين في الاتحاد السوفيتي عام 1988 مشيرة إلى أن المساحة المتاحة للاعبين في الهدفين مستحيلة لتسجيل الهدف.

وتابعت الصحيفة في تحليها الفيزيائي للهدف أن سرعة صلاح قبل تسجيل الهدف كانت عالية جدا، بالإضافة إلى ضغط حارس مرمى سالزبورج ومدافعه على اللاعب المصري قبل تسجيل الهدف الأمر الذي يصعب من عملية التسجيل.

 

ردود فعل واسعة
من جانبه، جيسي مارش المدير الفني لفريق سالزبورج النمساوي هدف صلاح في مرمى فريقه بأنه "هدف لا يمكن تصديقه".

 

في السياق نفسه، أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول إعجابه الشديد بهدف صلاح وعلق عليه قائلاً: "هدف صلاح" target="_blank">محمد صلاح سجل من أصعب الفرص التي أتيحت له.. قدم مباراة جيدة للغاية، لكنه لم يترجم الفرص التي يسجلها في المعتاد، هذا هدف صعب للغاية، لكنه جاء بشكل مثير".

كما علق الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول على هدف صلاح قائلا : "كان بإمكانه أن يحسم الأمور لصالحنا مبكراً، ولقد أخبرته بذلك وقلت له إنه ربما أراد أن يسجل هدفًا صعبًا ليزيد من حماس الجماهير، لقد أضاع فرصة محققة في الشوط الأول، لكنه سجل هدفًا من زاوية صعبة للغاية في الشوط الثاني أظهر به الجودة العالية التي يمتلكها".

 

الدولي الإنجليزي الأسبق ولاعب ليفربول بيتر كراوتش علق على الهدف بأن صلاح سجل هدفاً صعباً من زاوية صيقة واصفاً الهدف بـ"النهاية الرائعة".

وأردف كراوتش: "القدم اليمنى مع السرعة والدقة، إنه مُبهر بشكل لا يُصدق".

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان