رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأربعاء الكروي| 3 مباريات بالدوري.. ومواجهات بالجملة في «شامبيونزليج»

الأربعاء الكروي| 3 مباريات بالدوري.. ومواجهات بالجملة في «شامبيونزليج»

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين بايرن ميونيخ وتوتنهام

الأربعاء الكروي| 3 مباريات بالدوري.. ومواجهات بالجملة في «شامبيونزليج»

ضياء خضر 11 ديسمبر 2019 11:29

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء إقامة مجموعة من المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي أو على مستوى عدد من البطولات الخارجية.

 

وفي إطار الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز تقام اليوم ثلاث مباريات، حيث يلتقي حرس الحدود في الخامسة مساءً مع فريق نادي مصر، وفي التوقيت ذاته يستضيف الإسماعيلي فريق مصر المقاصة، وفي المباراة الثالثة يحل الأهلي ضيفًا على فريق وادي دجلة عند السابعة والنصف مساءً.

 

وفي السابعة والنصف مساءً تنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، حيث يلتقي السد القطري مع فريق هينجين الكاليدوني بطل أوقيانوسيا في المباراة الافتتاحية للبطولة.

 

وتستكمل اليوم منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على دينامو زغرب الكرواتي عند الثامنة إلا خمس دقائق مساءً، وفي التوقيت ذاته يستضيف شاختار الأوكراني فريق أتلانتا الإيطالي وذلك ضمن المجموعة الثالثة.

 

وسيضمن شاختار – وصيف المجموعة بـ6 نقاط - التأهل لثمن النهائي في حال فوزه على ضيفه أتالانتا – متذيل المجموعة بـ4 نقاط - أو إذا تعادل وفشل دينامو زغرب – الثالث بـ5 نقاط - بالفوز على ضيفه مانشستر سيتي المتصدر والذي ضمن التأهل للدور المقبل.

 

وتبقى فرص تأهل دينامو زغررب مرهونة بفوزه على السيتي وفشل شاختار في الفوز على أتالانتا، وينحصر احتمال تأهل أتالانتا في فوزه على شاختار وعدم فوز دينامو على سيتي.

 

وعند العاشرة مساءً تقام 6 مباريات بدوري الأبطال حيث يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي فريق جلطة سراي التركي، ويحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا على كلوب بروج البلجيكي، وذلك ضمن المجموعة الأولى للبطولة.

 

وتحت راية المجموعة الثانية يلتقي بايرن ميونيخ الألماني مع توتنهام الإنجليزي، ويستضيف أولمبياكوس اليوناني فريق سرفينا زفيزدا الصربي، في مباراتي تحصيل حاصل.

 

وفي المجموعة الرابعة يحل يوفنتوس الإيطالي - الذي ضمن التأهل – ضيفًا على فريق باير ليفركوزن الألماني، ويستضيف أتليتكو مدريد الإسباني فريق لوكوموتيف الروسي.

 

وسيضمن أتلتيكو - وصيف المجموعة بسبع نقاط - تأهله في حال فوزه على ضيفه لوكوموتيف متذيل المجموعة بثلاث نقاط، أو إذا فشل ليفكروزن - الثالث برصيد 6 نقاط - في الفوز على ضيفه المتصدر يوفنتوس.

 

وسيكون طريق ليفركوزن مفتوحًا نحو ثُمن النهائي فقط في حال فوزه على يوفنتوس، وفشل أتلتيكو في التغلب على لوكوموتيف الذي ضمن تذيل المجموعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان