رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لخلافة نيمار.. باريس سان جيرمان يلاحق ساديو ماني

لخلافة نيمار.. باريس سان جيرمان يلاحق ساديو ماني

ستاد مصر العربية

ساديو ماني

لخلافة نيمار.. باريس سان جيرمان يلاحق ساديو ماني

محمد عبد الغني 10 ديسمبر 2019 18:14

لا شك أن النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، يقدم مستويات عالية جعلته من أفضل لاعبي  العالم خلال الفترات الأخيرة.

 

ولفت ماني الأنظار إليه بشدة بسبب الأداء الرائع الذي يقدم رفقة كتيبة النجوم في ليفربول الرائع مع الريدز. 

 

وحل ساديو ماني مؤخرا في المركز الرابع في ترتيب لاعبي الكرة الذهبية هذا العام، وأشاد به صاحب الكرات الذهبية الستة ليونيل ميسي، مؤكداً على أنه يستحق مكانة أفضل من الترتيب الرابع.

 

 

عروض مغرية 

 

سطوع نجم ماني وتوهجه جعله هدفا على رادار أندية العالم؛ حيث بدأت إدارة نادي باريس سان جيرمان في التفكير في استقطاب النجم السنغالي ليكون على رأس قائمة المُرشحين لتعويض النجم نيمار جونيور في حالة رحيله عن النادي في الصيف.

 

 

ولفتت صحيفة فرانس فوتبول  إلى أن الكثير من الباريسيين يرون أن ماني الذي نجح في قيادة منتخب بلاده لكأس العالم وصافة كأس إفريقيا هو الخيار الأمثل لتعويض نيمار، لقدراته الدفاعية والهجومية إضافة لعقليته المتميزة.

 

وذكر التقرير أن من بين الأسماء التي ترددت بقوة لكي تحل عوضاً عن نيمار، النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ولكن وعلى الرغم من كثرة الحديث عن ذلك الانتقال المُحتمل إلا أن لا خطوات فعلية تمت في هذا الصدد.

 

 

وقدم النجم السنغالي مستويات مميزة للغاية رفقة ليفربول ومنتخب بلاده الموسم الماضي 2018- 2019، ولا يزال يقدم في نفس العروض اللافتة للنظر خلال الموسم الجاري.

وتوج ماني مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وذلك للمرة السادسة في تاريخ الريدز، وفي تلك البطولة خاض ماني 13 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين.

وفي الدوري الإنجليزي، قاد الليفر لصراعه الشديد مع مانشستر سيتي على التتويج باللقب، ولكنه خسره في الجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة فقط.

وخاض ماني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 36 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 22 هدفًا وصنع هدفين آخرين، ليظفر بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في البريميرليج مناصفة مع زميله في ليفربول محمد صلاح إضافة إلى مهاجم آرسنال، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.
 

وخاض ماني هذا الموسم 21 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 7 آخرين.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان