رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعديلات جديدة في مواعيد مباريات الاهلي والزمالك بالدوري

تعديلات جديدة في مواعيد مباريات الاهلي والزمالك بالدوري

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

تعديلات جديدة في مواعيد مباريات الاهلي والزمالك بالدوري

محمد عبد الغني 10 ديسمبر 2019 16:53

 

أجرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلا جديدا على مواعيد الأسبوع الـ13 بجدول الدوري، وذلك عقب المواعيد التي أعلنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لبقية جولات دور المجموعات.

 

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الأهلي وطنطا لمدة 24 ساعة لتقام يوم الأربعاء 15 يناير، بدلا من الثلاثاء 14 يناير، في موعدها الساعة 7:30 مساءً.

 

كما قررت اللجنة تقديم مباراة الزمالك المقررة يوم الأربعاء 15 يناير أمام الجونة، لتقام في تمام الخامسة بدلا من موعدها المحدد مسبقا 7:30 مساءً، لعدم التعارض مع موعد مباراة الأهلي.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الهلال السودانى بينما يحتل فريق النجم الساحلي الصدارة برصيد 6 نقاط .

 

فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 6 نقاط، وزيسكو يونايتد في المركز الثالث بنقطة وحيدة، وأول أغسطس بنفس الرصيد ولكن يتواجد في المركز الأخير. 

 

 

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل صدارة الدوري برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، بينما ياتي المقاولون في المركز الثاني بفارق الأهداف، ثم الأهلي ثالثا بـ12 نقطة من 4 مباريات، وهو نفس رصيد بيراميدز الرابع، ثم الزمالك خامسا بـ10 نقاط من 5 مباريات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان