رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك وبيراميدز.. لقاء ثأري من نوع خاص

الزمالك وبيراميدز.. لقاء ثأري من نوع خاص

محمد علاء 10 ديسمبر 2019 10:04

تترقب الجماهير المصرية، المباراة المرتقبة بين فريقي الزمالك وبيراميدز المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيكون لها طابع خاص.

 

ويحسم جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي يدير المباراة اليوم أو غدًا على أقصى تقدير، حيث هناك مفاضلة بين العديد من الحكام.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير أهمية اللقاء الذي يجمع بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

الزمالك

يبحث نادي الزمالك على تأكيد تفوقه على نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد الفوز عليه في نهائي بطولة كأس مصر بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة غريبة.

 

وكان الزمالك قد توج بلقب بطولة كأس مصر، عن الموسم الماضي بعد الفوز على بيراميدز، في الفترة التي كان يتولى فيها الصربي ميتشو، القيادة الفنية للفريق.

 

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى استكمال صحوته مع فريق الزمالك، واستكمال مشوار الانتصارات التي حافظ عليه الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وكان نادي الزمالك، قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في الظهور الأول للخواجة الفرنسي.

 

وتمكن أبناء قلعة ميت عقبة، من تحقيق الفوز على فريق أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت بينهما، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز

أما فريق بيراميدز، يدخل مباراته أمام الزمالك ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز والانتصار في المباراة المقبلة، من أجل الرد على الخسارة التي تلقاها في نهائي الكأس.

 

ويحاول الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز، إلى الثأر من الثلاثية التي طالت الفريق في الفترة الأخيرة، وأثرت عليه بشكل كبير.

 

وتمكن ديسابر من قيادة فريق بيراميدز في 16 مباراة حتى الآن، حيث لم يخسر في مباراة واحدة فقط أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بثلاثة أهداف دون رد.

 

قاد بيراميدز في 6 مباريات ببطولة الدوري، واستطاع تحقيق 3 انتصارات وتعادل في مثلهما، ليتواجد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة خلف الاتحاد السكندري المتصدر، والمقاولون العرب صاحب المركز الثاني، والأهلي صاحب المركز الثالث.

 

أما في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي يشارك فيها الفريق لأول مرة، فإنه خاض معهم 6 مباريات، منها 4 مباريات في الأدوار التمهيدية، حيث تعادل في مباراة وحيدة فقط كانت أمام بلوزداد الجزائري في ذهاب دور الـ32 الثاني.

 

ويتبقى ثلاث مباريات في بطولة كأس مصر، حيث استطاع الفوز في مباراتين، وتأهل إلى النهائي، إلا أنه خسر في النهاية أمام الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان