رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيكيه: الريال اعتاد دائما على تساهل الحكام معه في "البرنابيو"

بيكيه: الريال اعتاد دائما على تساهل الحكام معه في البرنابيو

رياضة عربية وعالمية

لقطة من المباراة

بيكيه: الريال اعتاد دائما على تساهل الحكام معه في "البرنابيو"

وكالات - إفي 24 أبريل 2017 01:28

قال جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عقب الفوز على ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" إن الريال "اعتاد على تساهل الحكام معه" على هذا الملعب.


وأشار بيكيه في تصريحات بعد المباراة حول اعتراض سرخيو راموس، قائد ريال مدريد، على طرده "أعتقد أنه بعد عودة (سرخيو راموس الذي طرد بالبطاقة الحمراء) لمنزله سيعشر كثيرا بالندم. البطاقة الحمراء واضحة جدا جدا. القدمان موجهتان للأمام دون أي فرصة في الوصول للكرة، كما أن ميسي كان في طريقة للانفراد بالمرمى".


وأضاف "المشكلة تكمن في أنهم اعتادوا على تساهل الحكام معهم على هذا الملعب. ولكن هذا لم يحدث اليوم. بمجرد أن يقوم الحكم بأداء عمله بشكل جيد، سيظهر الجانب السيئ في المشهد".


وحول المباراة، قال المدافع الدولي "لقد سيطروا بشكل كبير على بداية المباراة، ولكن بمرور الوقت، كنا الأفضل واستحوذنا بشكل أكبر على الكرة. ثم جاءت لقطة طرد سرخيو (راموس)".


وأتم "نعم لقد عانينا حتى النهاية، ولكن الانتصار كان مستحقا، وهو ما يبرهن على أنه بالرغم من الظروف التي دخلنا بها المباراة، إلا أننا ما زلنا نريد الفوز بالليجا. لقد شاهد الجميع عرضا كرويا كبيرا كنا فيه الأفضل وعدنا إلى منازلنا بالفوز".


وبهذا الانتصار ارتقى البلاوجرانا لصدارة الترتيب برصيد 75 نقطة ليشاطر الفريق الملكي نفس الرصيد، ولكنه يتفوق عليه بأفضلية المواجهات المباشرة، مع تبقي مباراة مؤجلة للريال أمام سيلتا فيجو. 

كلاسيكو الارض
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان