رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد فتحي يتحدث عن دور تريزيجيه في تألقه وقوة أوغندا

أحمد فتحي يتحدث عن دور تريزيجيه في تألقه وقوة أوغندا

ستاد مصر العربية

أحمد فتحي - أرشيفية

أحمد فتحي يتحدث عن دور تريزيجيه في تألقه وقوة أوغندا

إيهاب علي 14 نوفمبر 2016 13:47

أعرب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني،  عن سعادته بفوز الفراعنة على المنتخب الغاني بهدفين دون رد، في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وتصدرت مصر مجموعتها في التصفيات برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين على الكونغو وغانا.


وقال فتحي في تصريحات صحفية، إنَّ تحقيق الفوز كان هو الهدف الأساسي الذي دخل به المنتخب المباراة، مشيرًا إلى أنَّ حصد 6 نقاط من أول جولتين أمر جيد للغاية ويساعد الفريق كثيرًا على تحقيق الحلم بالتأهل للمونديال الروسي.


وأضاف ظهير أيمن الأهلي والمنتخب، أنَّ أكثر شيء كان يشغل اللاعبين قبل اللقاء هو إسعاد الجماهير المتعطشة للفوز والتأهل لكأس العالم، خصوصًا وأن جميع اللاعبين شاهدوا لهفة الجماهير على الفوز خلال مقابلتهم في الفندق أو ملعب المباراة، موضحًا أنَّ الفريق كان في حالة تركيز كبيرة ولم يفكر في أي شيء سوى الفوز.


وكشف فتحي عن أنه علم بمشاركته أساسيًا في المباراة قبل اللقاء بيوم كامل، لافتًا إلى أنَّه استعد بشكل خاص وشاهد طريقة لعب كريستيان أتسو ظهير أيسر غانا، خصوصًا وأنَّ زميله بالمنتخب محمود حسن "تريزيجه" أبلغه بأن أتسو كان معه في نادي أندرلخت البلجيكي وأنه لاعب يملك إمكانيات فنية جيدة.


وأشاد لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، بالأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، قائلًا إنَّه مدرب رائع ويجيد قراءة المباريات بشكل جيّد، وهو أمر يساعد اللاعبين كثيرًا خلال المباريات.


ورفض فتحي التسليم بتأهل المنتخب إلى المونديال بعد الفوز على غانا، قائلًا إنَّ المشوار ما زال طويلًا و يتبقى للمنتخب 4 مباريات أخرى بـ12 نقطة وعلى الفريق مواصلة المشوار واعتبار التربع على صدارة المجموعة حافزًا كبيرًا لتحقيق الفوز على أوغندا في المواجهتين المقبلتين.

 

وأشار فتحي إلى أنَّ أوغندا منتخب جيد ويملك لاعبين مميزين وأن الجهاز الفني بدأ دراسته بالفعل، استعدادًا لمواجهته في شهر أغسطس من العام المقبل.


وشدد فتحي في نهاية تصريحاته على أن المنتخب الوطني يضم في الوقت الحالي مجموعة مميزة من اللاعبين هدفهم الأول والأخير هو تحقيق حلم المصريين بالتأهل لمونديال روسيا.

 

 

مباراة مصر وغانا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان