رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 صباحاً | الخميس 09 أبريل 2020 م | 15 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيريرا يتحدث عن إنجاز جوزيه مع الاهلي وصعوبة الدوري

فيريرا يتحدث عن إنجاز جوزيه مع الاهلي وصعوبة الدوري

رياضة مصرية

جيسوالدو فيريرا

فيريرا يتحدث عن إنجاز جوزيه مع الاهلي وصعوبة الدوري

لؤي هشام 01 أغسطس 2015 11:24

أجرى البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، حوار مع صحيفة "بابليكو" البرتغالية تحدث فيه عن إنجاز مانويل جوزيه مع الأهلي وجودة المدربين البرتغاليين في أفريقيا.

 

وقال فيريرا في حواره: "الفوز دائما ما يكون له مذاق خاص، الدوري المصري صعب للغاية وتنافسي للغاية، الآن ما حدث يعطي مزيد من القيمة إلى الإنجازات التي حققها مانويل جوزيه مع منافسنا الأهلي، تفوقنا على الأهلي لأنني في فريق كبير وأحد أفضل الأندية في أفريقيا".

 

وتولي فيريرا مهمة الأبيض خلفا لمواطنه جايمي باتشيكو محققها 8 انتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة أمام المارد الاحمر.

 

وأضاف مدرب بورتو الأسبق: "لا أعلم ما سيحدث بشأن التجديد، العرض الوحيد المقدم لي هو من الزمالك ولكن القضية ليس في المال، الجماهير هنا تريد بقائي في منصبي ولكن الآن نحن نفكر في كأس مصر والكونفدرالية".

 

خورخي خيسوس حقق الدوري مع بنفيكا، جوزيه مورينيو مع تشيلسي، فيلاش بواش مع زينيت الروسي، فيتور بيريرا مع أولمبياكوس، بيدرو كانيستير مع سانتوس لاجونا وأخيرا فيريرا مع الزمالك، هذا ما دفع الصحيفة لسؤاله عن قدرات المدربين البرتغاليين.

 

وأجاب فيريرا: "لا أعتقد أن هذا بالصدفة نحن جيدون، هذه الإجابة الوحيدة التي يمكن أن أعطيها.. أتعلمون من هو آخر من حقق لقب الدوري مع الزمالك؟ إنه البرتغالي أيضا نيلو فينجادا".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان