رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

شركة عالمية لتحليل أداء لاعبى الأهلى

شركة عالمية لتحليل أداء لاعبى الأهلى

رياضة مصرية

لاعبو الاهلى

شركة عالمية لتحليل أداء لاعبى الأهلى

إيهاب علي 30 مارس 2015 11:14

أنهى قطاع الكرة بالنادى الأهلى برئاسة علاء عبد الصادق،إتفاق لتطبيق أحدث نظم تحليل بيانات و إحصائيات كرة القدم و ذلك من خلال شركة " WY scout " العالمية و التي تعد الأفضل في تقديم هذه الخدمة على مستوى العالم .

 

جاء هذا الإتفاق بعد الإجتماعات التي عقدها هيثم عرابي مدير التعاقدات و العلاقات الخارجية بقطاع الكرة أثناء رحلته الأووربية و تحديدا بمدينة جنوة الإيطالية، حيث أتم الإتفاق بين النادي الأهلي والمدير التنفيذي للشركة ماتيو كامبودينكو واليساندرو كوجوزو مدير المبيعات .

ويعد النظام المتفق عليه هو أحد ركائز العمل الإداري في كبرى الأندية الأوروبية لقيامه بتحليل  أداء اللاعبين وجميع مهاراتهم على المستوى الفردي والجماعي من خلال لقطات تليفزيونية مطولة على مدار المباريات أو لكل مباراة على حده وهو مايسهم في خلق أرشيف فني لكل لاعب ولمختلف المراحل السنية والذي يؤدي بدوره  إلى تطوير نظم العمل بما يخدم كافة  إدارات القطاع.

 

علم " استاد مصر العربية"  أن التعاقد مع النظام العالمى قد تم بناء على طلب من المدير الفني خوان كارلوس جاريدو رغبة منه في نقل نظم الاندية الأوروبية إلى النادي الأهلي .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في الحصول على حقوق استخدام هذا لنظام مجانا دون تحمل أي أعباء مالية علما بان نفس النظام المقدم من الشركة يتم طرحه للأندية بما يزيد عن ٨٠٠٠ جنيه شهريا كرسوم اشتراك و بامكانيات اقل من تلك المقدمة للنادي الأهلي
.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان