رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

البدري: المنتخب استحق التأهل للنهائي وقادر على حصد اللقب

البدري: المنتخب استحق التأهل للنهائي وقادر على حصد اللقب

الجابون 2017

مصر وبوركينا فاسو

البدري: المنتخب استحق التأهل للنهائي وقادر على حصد اللقب

إيهاب علي 02 فبراير 2017 14:03

أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بصعود المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون، بعد فوزه أمس، الأربعاء، على منتخب بوركينا فاسو، بركلات الجزاء الترجيحية.


 وقال البدري، في تصريحات صحفية، إن الفريق استحق الصعود للنهائي بعد المجهود الكبير والعزيمة الحديدية التي تحلى بها اللاعبون خلال مارثون المباراة الذي امتد لوقت إضافي ثم لركلات الجزاء.


وأضاف أن الفريق لم تعد تفصله سوى 90 دقيقة لإسعاد كل المصريين والعودة من الجابون بالكأس الغالية، موضحا أن إصرار اللاعبين، ورغبتهم الجامحة في تحقيق الفوز كانت واضحة، ليس فقط في مباراة نصف النهائي، ولكن في جميع مباريات الفريق منذ انطلاق البطولة وحتى الآن.


وشدد البدري على أن الحديث عن الإصابات والغيابات التي يتعرض لها المنتخب لم يعد له مكان الآن، ولابد من التحلي بإرادة النصر؛ حتى يكلل مجهود الفريق بالنجاح، ويكمل المسيرة للنهاية ويسعد الشعب المصري الذي اشتاق لكأس الأمم وللتتويج بالبطولة.


وأوضح المدير الفني للأهلي أن مباراة بوركينا فاسو كانت صعبة على الفريقين وأن رغبة اللاعبين وكفاحهم طوال المباراة كانت الفيصل في تحقيق الفوز، لافتا إلى أن الفريق لابد أن يستمر على نفس هذه الروح في المباراة النهائية، خاصة أن الحلم اقترب بقوة ولا يمكن التفريط فيه، رغم ما تعرض له المنتخب من غيابات بعد إصابة مروان محسن، وأحمد حسن كوكا والنني، وعبد الشافي وأخيرا غياب كهربا بعد حصوله على الإنذار الثاني.

كاس امم افريقيا الجابون 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان