رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رينار يتحدَّث عن العقدة المغربية وطريقة إيقاف مصر

رينار يتحدَّث عن العقدة المغربية وطريقة إيقاف مصر

الجابون 2017

هيرفي رينار

رينار يتحدَّث عن العقدة المغربية وطريقة إيقاف مصر

لؤي هشام 28 يناير 2017 15:04

تحدَّث الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي، عن عقدة المنتخب الوطني أمام نظيره المغربي قبل مواجهة الفريقين مساء غدٍ الأحد، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

 

المنتخب الوطني فشل في تحقيق الفوز على "أسود الأطلس" منذ عام 1986 عندما أحرز طاهر أبو زيد هدف اللقاء الوحيد في نصف نهائي البطولة.

 

 

وقال رينار خلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم: "العقد المغربية المصرية؟ الماضي يبقى من الماضي، أهنئ الأجيال الماضية على ما حققته من نتائج جيّدة أمام مصر ولكننا الآن في 2017".

 

وأضاف: "الآن نملك فريقًا جديدًا وجيلًا جديدًا، وعلينا أن نحاول إسعاد الشعب المغربي، الذي ينتظر ذلك منذ أكثر من 12 عامًا".

 

وعن إمكانية إدخال تعديلات على تشكيل أسود الأطلس أجاب المدرب الذي حقق لقب البطولة الأفريقية مرتين: "كل مباراة وكل خصم له خططه وطريقة لمواجهته".

 

وتابع: "علينا أن نكون جاهزين جيدًا، وعلينا محاولة استرجاع الكرة سريعًا في الوسط ومباغتتهم، خاصة وأنهم يتكتلون دفاعيًا بشكل سريع".

 

واختتم رينار حديثه بالإشادة بمدرب الفراعنة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قائلًا: "لم يسبق لي مواجهة كوبر، شرف لي مواجهته، إنَّه مدرب كبير".

كاس امم افريقيا الجابون 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان