رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل ساعات من المباراة.. تونس كاملة الصفوف والجزائر دون نجمين

قبل ساعات من المباراة.. تونس كاملة الصفوف والجزائر دون نجمين

الجابون 2017

تونس والجزائر

قبل ساعات من المباراة.. تونس كاملة الصفوف والجزائر دون نجمين

سيف الحسيني 19 يناير 2017 16:17

تقام مساء اليوم الخميس مباراة من العيار الثقيل ونهائي مبكر بين الشقيقين المنتخب الجزائري ونظيره التونسي في الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى الجابون.

 

ويغيب رسميًا عن صفوف الجزائر حارس المرمى رايس وهاب مبولحي والذي تغيب عن الحصة التدريبية التي أقامها المدرب جورج ليكنز يوم الأربعاء، وسيلعب الخضر بالحارس الثاني ماليك عسلة فى بداية المباراة وذلك عبر صحيفة"الهداف" الجزائرية.

 

وينضم أيضًا لقائمة الغائبين المهاجم هلال العربي سوداني عن المباراة المصيرية ولم يشارك فى أي حصص تدريبية للفريق، وأصيب سوداني في لقاء زيمبابوي الماضي في الجولة الأولى من البطولة.

 

وتدور شكوك حول مشاركة فوزي غلام الظهير الأيسر للفريق بعد شعورة ببعض الآلام أثناء فترة الإحماء ولكن التقارير الجزائرية تشير إلى أن الإصابة خفيفة وأن مدرب المنتخب أعفاه من التدريب ليكون جاهز لمواجهة نسور قرطاج.

 

ويدخل هنري كاسبرجاك المدير الفني لتونس المباراة كامل العدد، ومن المتوقع دخول محمد أمين بن عمر بعد تعافيه من الإصابة مكان حمزة لحمر والتعويل منذ البداية على وهبي الخزري مكان لاري العزوني وفقًا لتقرير صحيفة "الشروق" التونسية.

 

 

كاس امم افريقيا الجابون 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان