رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

البدري: المنتخب قادر على تخطي أوغندا

البدري: المنتخب قادر على تخطي أوغندا

الجابون 2017

حسام البدري

البدري: المنتخب قادر على تخطي أوغندا

إيهاب علي 19 يناير 2017 15:37

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن فرصة منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا فى الجابون مازالت قائمة وبقوة، وأن حصول المنتخب علي نقطة في مباراة مالي أمر ليس سيئا ولا يعطي أي مؤشرات سلبية كما يصور البعض.

 

وأشار البدري في تصريحات صحفية، أن البطولات المجمعة لها حسابات مختلفة، قائلا إن تأهل الفريق مازال في أقدام اللاعبين ومن الخطأ استعجال اللاعبين والضغط عليهم أو الحكم علي الأمور من الجولة الأولى.

 

وطالب المدير الفني للأهلى الجميع بالهدوء ومواصلة الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين وعدم توجيه سهام الانتقادات، مشيرا إلى أن المنتخب يمتلك دوافع الفوز في مواجهة أوغندا، مشددا على أنه واثق أن عزيمة اللاعبين ستساعد علي تخطي هذا الدور والتاهل لدور الـ16، والدفاع عن سمعة مصر على مستوى القارة الإفريقية.

 
وقال البدري إنه كان يتمني أن يضم الجهاز الفني حارس رابع بعد تعرض شريف إكرامي للإصابة قبل انطلاق البطولة واستبداله بلاعب من المجموعة التي ضمها للقائمة لتجنب الوقوع فى هذا المأزق الذى يمر به الجهاز الفنى خاصة أنه يتخوف من مسألة وجود حارس واحد فقط، وتمني مرور الأزمة بسلامة دون حدوث أي مكروه للفريق واستكمال المشوار بقوة.

كاس امم افريقيا الجابون 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان