رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مواجهة نارية بين نسور قرطاج ومحاربي الصحراء في أمم أفريقيا

مواجهة نارية بين نسور قرطاج ومحاربي الصحراء في أمم أفريقيا

الجابون 2017

الجزائر وتونس

مواجهة نارية بين نسور قرطاج ومحاربي الصحراء في أمم أفريقيا

علي أحمد 19 يناير 2017 09:00

ينتظر عشاق المنتخبين التونسي والجزائري على أحر من الجمر لمشاهدة كل طرف منتخب بلاده، في منافسات المجموعة الثانية في كأس الأمم الإفريقية 2017 في الجابون فاصلة. وذلك بعد خسارة تونس مباراتها الأولى أمام السنغال، وتعادل الجزائر أمام زيمبابوي.

 

ويدخل المنتخب التونس المباراة، صاحب لقب عام 2007 برغبة  تحقيق الفوز للحافظ على آماله في التأهل إلى ربع النهائي، بعدما خسرت مباراتها الأولى أمام السنغال، التي لم تحرز اللقب في تاريخها، إلا أنها مصنفة 33 عالميا وأولى بين المنتخبات الأفريقية.

 

وعلى الجانب الآخر سق محاربو الصحراء في فخ التعادب أمام زيمبابوي بنتيجة  2-2 بفضل هدفين لأفضل لاعب إفريقي عام 2016، رياض محرز، سجل الثاني منهما في الدقيقة 82، ما أتاح لمنتخب بلاده تفادي هزيمة محرجة في مباراته الأولى.

 

ومن جانبه صف مدرب المنتخب التونسي هنري كاسبرجاك المباراة التي ستجمع منتخبه بالمنتخب الجزائري غدا الخميس  ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس الأمم الإفريقية 2017 في الغابون،  "بمثابة المباراة النهائية".

 

ويتصدر المنتخب السنغالي ترتيب المجموغة برصيد 3 نقاط قبل مواجهة زيمبابوي، بينما يحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني بنقطة واحدة، ويتزيل نسور قرطاج المجموعة بدون نقاط.

كاس امم افريقيا الجابون 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان