رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أخبار منتخب مصر بأمم أفريقيا اليوم الأحد 15/1/2017

أخبار منتخب مصر بأمم أفريقيا اليوم الأحد 15/1/2017

رياضة مصرية

أخبار منتخب مصر بأمم أفريقيا اليوم الأحد 15/1/2017

أخبار منتخب مصر بأمم أفريقيا اليوم الأحد 15/1/2017

أحمد أشرف 16 يناير 2017 00:20

يقدم لكم "استاد مصر العربية"، أخبار المنتخب الوطني اﻷول، اليوم الأحد 15/1/2017، الذي يواصل استعداداته قبل مواجهة مالي الثلاثاء المقبل، في الجولة اﻷولى من المجموعة الرابعة ببطولة كأس اﻷمم اﻷفريقية بالجابون 2017.

 

حقيقة مغادرة إكرامي معسكر المنتخب في الجابون

 

قال أسامة نبيه، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، إنَّ شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، مستمر في معسكر المنتخب في الجابون.

 

وأشار نبيه في تصريحات صحفية، إلى أنَّ إكرامي سيخضع لاختبار طبي في مران اليوم الأحد، من أجل تحديد حجم الراحة التي يحتاج إليها.

 

وكان إكرامي تعرَّض لإصابة في مران المنتخب أمس في العضلة الخلفية، غادر على أثرها مران المنتخب.

 

سليمان يكشف تفاصيل إصابة إكرامي وحالته النفسية بالجابون

 

 

قال طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، إنَّه اطمأن على حالة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، والذي أصيب ضمن تدريبات المنتخب الوطني في الجابون.

 

وأشار سليمان في تصريحات رسمية، إلى أنَّ اللاعب شعر بثقل في العضلة الخلفية، وهو ما أبعده عن مران الأمس، ومن المقرر أن يخضع لاختبار طبي اليوم يحدد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

 

وتمنَّى مدرب حراس الأهلي الشفاء لإكرامي، مشيرًا إلى أنَّه حزين لهذه الإصابة، لاسيما أن إكرامي كان الأقرب لحراسة عرين المنتخب.

 

وأوضح سليمان أنَّ إكرامي يؤدي خلال الفترة الماضية بشكل مميز للغاية، وإن الإصابة إذا أبعدته عن حراسة عرين المنتخب، فسيكون سيء الحظ للغاية؛ لأنه سيغيب وهو في أفضل حالاته.

 

وعن مستوى الحراس في البطولة بشكل عام قال سليمان: إنه سيتابع البطولة ليحدد من هو الأفضل، لاسيما أن المنتخبات لا تضم نجومًا مميزة من الأسماء في القارة الإفريقية بمركز حراسة المرمى.

 

 

كوبر يكشف حجم إصابة إكرامي

 

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، جاهزيه شريف إكرامى، حارس الأهلى لمباراة مالى المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بعد الأشعة التى أجراها صباح اليوم .

 

وأجرى إكرامي أشعة على قدمه صباح اليوم، أثبتت أن إصابته التى تعرض لها أمس بسيطة، وهى عبارة عن شد فى العضلة الخلفية وأنها لن تعيقه عن مباراة مالى .

 

ومن المقرر أن يشارك إكرامى في مران الغد بشكل طبيعى .

 

كوبر: استعادة عرش أفريقيا؟ نركز في كل مباراة على حدى

 

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أنَّ تشكيل الفراعنة أمام مالي في المباراة المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، لن يكون بها أي جديد ، وأنه استقر عليها بنسبة كبيرة ولن يغير عليها أي عنصر إلا في حالة الضرورة القصوى كالإصابات .

 

وتابع كوبر، خلال المؤتمر الصحفى في الجابون "تشكيل مصر معروف ولن أغير فيها أمام أي منافس، من الممكن التغيير في مهام بعض اللاعبين داخل الملعب فقط ".

 

وشدد كوبر ، خلال المؤتمر الصحفى على أن الحديث عن المنافسة على لقب البطولة ليس الآن، مشيرًا إلى ضرورة التركيز في كل مباراة على حدى والمضي خطوة بخطوة نحو الهدف الأساسي.

 

وعن إكرامي أكد كوبر، أن إصابته بسيطة ولن يكون هناك أي تخوف على حارس الأهلي، مشيرًا إلى أنَّ اللاعب جاهز لمباراة مالي، وإن كانت فرص مشاركته ليست أكيدة.

 

كوبر: لا أعد الجماهير بالفوز بأمم أفريقيا

 

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنَّه لا يعد الجماهير بحصد لقب كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

 

وقال كوبر، إنَّ المنتخب سيعمل على تقديم أقصى ما لديه والفوز بكل مباراة، مشيرًا إلى أنَّه من الممكن أن يكون مخطئًا في عدم النظر للبطولة في المجمل، لكنه سيعمل على الفوز بكل مباراة على حدى حتى الوصول إلى اللقب.

 

كان 2017

تعرَّف على موعد مباراة مصر ومالي والقنوات الناقلة

 

يفتتح المنتخب المصري بقيادة الأجنتيني هيكتور كوبر، منافساته في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون، أمام منتخب مالي.

 

تقام المباراة في التاسعة مساء الثلاثاء "بتوقيت القاهرة"، عبر قنوات Bein Sport المشفرة، وتنقل بعض القنوات الإفريقية البطولة عبر قناة "آر تي إس" السنغالية، وترددها: 11221، أفقي، 27500، أو تردد 12728، أفقي، 30000، وذلك على القمر الصناعي أوتلسات.

 

وتردد قناة "أو آر تي إم" من دولة مالي: 12728، أفقي، 30000، أو 10721، أفقي، 27500، وذلك على القمر الصناعي أوتلسات.

 

 

أسامة نبيه: المغرب يعيش حالة سيئة في الجابون

 

قال أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، إنَّ المغرب يعيش حالة سيّئة خلال إقامته في الجابون.

 

ويقع المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة من أمم أفريقيا 2017 بالجابون بجانب الكونغو الديمقراطية، وتوجو، وساحل العاج.

 

وقال نبيه في تصريحات صحفية نقلتها "هسبورت" المغربية: "شكرت ربنا على إقامتنا في مدينة بورت جونتيل، ونعيش في وضع أحسن من المنتخبات الأخرى".

 

وأوضح: "منتخب كالمغرب يعيش في وضع سيئ خلال إقامته في الجابون".

 

وأردف: "مسؤولو المغرب يعتبروننا نعيش في الجنة".

 

 

أبوريدة يصل الجابون ويحضر مران المنتخب

 

وصل المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم،  عصر اليوم الأحد، إلى مقر بعثة المنتخب الوطني، بمدينة بورت جنتيل في الجابون.

 

واستقبل حازم الهواري، عضو المجلس، أبوريدة، في المطار،  حيث حضر  مران المنتخب اليوم، باستاد سوجارو في الخامسة مساءً، بتوقيت الجابون، السادسة بتوقيت القاهرة.

 

منتخب مصر يكثف تدريباته قبل مواجهة مالي

 

يواصل المنتخب الوطني اﻷول لكرة القدم، تدريباته، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة مالي، الثلاثاء المقبل، في الجولة اﻷولى من المجموعة الرابعة في بطولة كأس اﻷمم اﻷفريقية.

 

وتواجد شريف إكرامي، حارس مرمى المنتخب، على مقاعد البدلاء، حيث تابع المران، بعد إصابته في مران أمس بشد في العضلة الخلفية.

 

كوبر: نستحق التواجد في الجابون.. وهدفنا المنافسة على اللقب

 

أكد هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الفراعنة يستحقون التواجد في الجابون، مشيرًا إلى أن المنتخب لم يكن يستحق الغياب في الثلاث نسخ الماضية.

 

وأوضح كوبر، في تصريحات تليفزيونية لقناة "On sport"، أن منتخب مصر هدفه المنافسة على اللقب حتى النهاية، وليس التمثيل المشرف.

 

تغيير موعد مران المنتخب فى الجابون

 

عدلت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا بالجابون موعد مران المنتخب الوطنى ليقام فى تمام الخامسة بتوقيت هناك بدلاً من السابعة كما كان الأمر فى مران الأمس.

 

وكان المنتخب اشتكى من تخبط اللجنة المنظمة وعدم تحديد مواعيد التدريبات قبل الوصول للجابون كذلك الأمر حول سوء أرضية ملعب التدريب.

كاس امم افريقيا الجابون 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان