رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

روبرتو كارلوس: رونالدو يستطيع قيادة البرتغال للقب كأس العالم

روبرتو كارلوس: رونالدو يستطيع قيادة البرتغال للقب كأس العالم

رياضة عربية وعالمية

كريستيانو رونالدو

روبرتو كارلوس: رونالدو يستطيع قيادة البرتغال للقب كأس العالم

وكالات - إفي 24 مارس 2017 00:17

 قال البرازيلي روبرتو كارلوس، الظهير الأيسر السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، اليوم أن بإمكان منتخب البرتغال تحقيق لقب كأس العالم لكرة القدم لأن لديهم كريستيانو رونالدو.

وأكد كارلوس في تصريحات للصحفيين خلال اليوم الثاني لمنتدى "أحاديث كرة القدم" (أو Football Talks 2017) بمدينة إشتوريل البرتغالية: "هل من الممكن أن يتوج منتخب البرتغال بطلا للعالم؟ مع كريستيانو رونالدو نعم".


وأشاد اللاعب الدولي السابق بـ"الدون" البرتغالي، الذي "يبحث دائما أن يكون الأفضل في العالم"، مؤكدا أنه يفتخر بوجوده في ريال مدريد، الذي يعمل كارلوس سفيرا له.


كما أضاف أن "كريستيانو رونالدو في حالة جيدة للغاية.. هو لاعب ترغب في ضمه كل الأندية. وهو اللاعب رقم واحد في العالم في الوقت الحالي".


ويرى روبرتو كارلوس أيضا أن بإمكان البرتغال تقديم أداء جيد في كأس القارات هذا العام في روسيا، والذي سيخوضه بطلا للقارة الأوروبية.


وأكد أن "كأس القارات إعداد جيد لبطولة كأس العالم. والبرتغال لديها لاعبون على أعلى مستوى، وهم أبطال أوروبا حاليا. ونحن البرازيليون سنشجع البرتغال في كأس القارات".


كما أشاد كارلوس بالمستوى الحالي لمنتخب البرازيل ويرى أنه تحسن بفضل المدرب الجديد "تيتي"، وقال "هذا المنتخب شاب وسيتحسن أكثر مع تيتي"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان