رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

باوزا: أثق في قدرة لاعبي الأرجنتين على تحقيق الفوز

باوزا: أثق في قدرة لاعبي الأرجنتين على تحقيق الفوز

وكالات - إفي 23 مارس 2017 10:31

قال إدجاردو باوزا، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، اليوم إنه يتمنى تحقيق الفوز في مباراتي تشيلي وبوليفيا المقبلتين ضمن تصفيات كاس العالم 2018 بروسيا، مشددا في الوقت ذاته على أهمية مواجهة فجر الجمعة أمام الكناري باعتبارها "أمام منافس مباشر" على مقعد في المونديال الروسي.


وأكد باوزا خلال المؤتمر الصحفي "سنلعب أمام منافس مباشر، وندرك حجم الصعوبات التي يمكن أن تواجهنا. تشيلي فريق يضغط دائما ويلعب كرات قصيرة. ستكون مباراة كبيرة".


واستبق مدرب (الألبيسيليستي) الحديث بالتأكيد على أن قائد الفريق، ليونيل ميسي، يجب أن يغير من مركزه خلال أحداث اللقاء "لديه الحرية الكاملة، وأيضا إيجواين يعلم تماما أنه المهاجم الأساسي بالنسبة لي".


وأعلن باوزا عن التشكيل الذي سيبدأ مباراة الغد وسيتكون من: سرجيو روميرو وجابرييل ميركادو ونيكولاس أوتاميندي وماركوس روخو وإيمانويل ماس وخافيير ماسكيرانو ولوكاس بيليا وليونيل ميسي وسرجيو أجويرو وأنخيل دي ماريا وهيجواين.


وبهذا تتأكد مشاركة أجويرو على حساب المصاب باولو ديبالا، بالإضافة إلى روخو الذي سيشغل مكان الموقوف راميرو فونيس موري في قلب الدفاع.


وقال "مركز روخو ليس بجديد عليه. لقد لعب 80% من المباريات مع فريقه كقلب دفاع. أجويرو يمر بحالة فنية جيدة. سيشكل خطرا كبيرا إلى جانب ميسي ودي ماريا وإيجواين".


وحول غياب أرتورو فيدال، لاعب الوسط التشيلي، قال إن غيابه "سيكون مؤثرا"، في الوقت الذي توقع فيه "مباراة قوية للغاية" أمام (لا روخا).


وأتم "الفريق الذي سيخرج بشكل جيد من المواجهتين المقبلتين، سيقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للمونديال".


وتحتل الأرجنتين المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وتأتي مباشرة خلف تشيلي صاحبة الـ20 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان