رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إياراميندي: جولين منحني فرصة جيدة للغاية

إياراميندي: جولين منحني فرصة جيدة للغاية

رياضة عربية وعالمية

اسيير اياراميندي

إياراميندي: جولين منحني فرصة جيدة للغاية

وكالات- إفي 21 مارس 2017 16:31

اعتبر لاعب وسط ريال سوسيداد، اسيير اياراميندي، اليوم أن مدرب المنتخب جولين لوبيتيجي منحه فرصة "جميلة" بضمه للفريق لمواجهة إسرائيل يوم الجمعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وودية فرنسا.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي "التواجد هنا يشعرني بالرضا. جولين منحني فرصة جميلة وسأحاول استغلالها بتقديم ما لدي. أنا سعيد بالعودة للتواجد مع الأناس الذين تصادف وجودي معهم في منتخب تحت 21 عاما".

وحول ضمه للمنتخب قال "لم أفقد الأمل. لم تسر الأمور بشكل جيد مع النادي العام الماضي لكن الآن الأمور تتحسن. نحن نقدم المزيد وبدأت تتكلل جهودنا. لا يجب فقدان الأمل ولهذا عدت إلى هنا وكلي رغبة في تقديم أفضل ما لدي".

وأشار اللاعب إلى أنه هدفه هو خوض مباراته الأولى مع المنتخب الأول سواء أمام أسرائيل أو فرنسا، حيث قال إن توقيت حدوث هذا الأمر لا يهمه بقدر ما يهمه أن يحدث.

وأضاف اياراميندي "أفضل شيء بالنسبة لي سيكون لعب المباراتين وليس واحدة، لكن المدرب هو صاحب الكلمة وأنا هنا من أجل المساعدة".

وتابع اللاعب "لم نتحدث بعد لكن إذا ما كان ضمني فله أسبابه. سأحاول القيام بكل ما في وسعي. أقدم موسما جيدا مع سوسييداد وسأحاول استغلال هذه الفرصة الجميلة".

وأشار اياراميندي إلى أن تشابي ألونسو يعد من ضمن الأمثلة التي يحتذي بها معربا عن أمله في أن يصل لما وصل إليه الأخير مع المنتخب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان