رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيلوتي وإيموبيلي على رأس قائمة منتخب إيطاليا

بيلوتي وإيموبيلي على رأس قائمة منتخب إيطاليا

وكالات - إفي 18 مارس 2017 19:11

تصدر أندريا بيلوتي، لاعب تورينو، وتشيرو إيموبيلي، لاعب لاتسيو، قائمة مدرب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، جان بييرو فينتورا، التي ستخوض مباراتي ألبانيا، في تصفيات مونديال روسيا 2018 ، وهولندا الودية.


واستدعى فينتورا 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الأتزوري بعد غد الاثنين، يبرز منهم أيضا كل من مهاجم فريق فياريال الإسباني، نيكولا سانسوني، ومهاجم ساوثهامبتون الانجليزي الذي سجل ستة أهداف في آخر أربع مباريات في البريميير ليج، مانولو جابيارديني.


ولم يتمكن المدرب الإيطالي من الاعتماد على مدافع يوفنتوس، جورجو كيليني، حيث لا يزال يعاني من مشكلات عضلية، بينما سينضم لأول مرة كل من أليكس ميريت، حارس فريق سبال (أحد أندية دوري الدرجة الثانية في إيطاليا)، والمدافعين ليوناردو سبيناتزولا (تورينو) ودانيلو دامبروزيو (إنتر ميلان).


وسيقود كل من بيلوتي، وهو هداف السيري آ برصيد 22 هدفا، وإيموبيلي، الذي أحرز 17 هدفا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، هجوم الأتزوري أمام ألبانيا يوم الجمعة القادم على ملعب رينزو باربيرا، معقل فريق سامبدوريا والواقع في مدينة صقلية.


وحجز المهاجمان مكانهما في تشكيلة فينتورا الأساسية بعد الأداء المميز الذي قدماه مع نادييهما، وذلك بدلا من اللاعبين جرازيانو بيلي وإدير.


وتضمنت قائمة فينتورا أيضا كل من ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، وسيرجيو جاليارديني (الانتر)، بينما غاب عنها اللاعب كلاوديو ماركيزيو (اليوفي).


يذكر أن منتخب إيطاليا، بعد أن يستضيف ألبانيا يوم الجمعة القادم، 24 مارس، سيطير إلى العاصمة الهولندية أمستردام ليواجه الطواحين الهولندية بعدها بأربعة أيام (28 من نفس الشهر).


وفيما يلي القائمة الكاملة للأتزوري في المبارتين:


-حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، وجانلوكا دوناروما (ميلان)، وأليكس ميريت (سبال).


-الدفاع: دافيدي أستوري (فيورنتينا)، وأندريا بارزالي (يوفنتوس)، وليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، وماتيو دارميان (مانشتر يونايتد)، ودانيلو دامبروزيو (انتر)، وماتيا دي شيليو (ميلان)، وأليسيو رومانيولي (ميلان)، ودانيلي روجاني (يوفنتوس)، وليوناردو سبيناتزولا (أتلانتا)، ودافيدي تزاباكوستا (تورينو).


-خط الوسط: دانيلي دي روسي (روما)، وروبرتو جاليارديني (انتر)، وماركو باولو (لاتسيو)، وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، وفيديريكو بيرنارديسكي (فيورنتينا)، وأنطونيو كاندريفا (انتر).


-الهجوم: لورينزو إنسينيي (نابولي)، ونيكولا سانسوني (فياريال)، وأندريا بيلوتي (تورينو)، وإدير (انتر)، ومانولو جابياديني (ساوثهامبتون)، وتشيرو إيموبيلي (لاتسيو). 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان