رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جاميرو يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد.. وخيمينز يغيب

جاميرو يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد.. وخيمينز يغيب

وكالات-إفي 16 مارس 2017 21:33

عاد المهاجم الفرنسي لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، كيفين جاميرو، اليوم إلى المشاركة في التدريبات مع بقية زملائه في الفريق بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين نتيجة شعوره بآلام عضلية، بينما غاب الأورجورياني جوزيه ماريا خيمينيز بسبب تعرضه لكسر في أنفه خلال مباراة الأمس.

وخاض الأتلتي مرانه صباح اليوم في المدينة الرياضية بعد مرور 12 ساعة فقط على تأهله إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال بتعادله السلبي مع فريق باير ليفركوزن الألماني في مباراة الإياب، بعد فوزه في مباراة الذهاب (2-4).

وشهد المران تقسيم الفريق لمجموعتين، إحداهما ضمت الأساسيين والأخرى ضمت الاحتياطيين، وكان من بينهم جاميرو، الذي غاب عن مباراة "الروخيبلانكوس" أمام غرناطة في الليجا، كما غاب عن مباراة باير ليفركوزن بالأمس بسبب شعوره بآلام في منطقة البطن.

ومن جانبه، غاب خيمينيز عن مران اليوم بعد إصابته بكسر في الأنف إثر تلقيه ضربة قوية خلال الشوط الثاني من مباراة الأمس، وهو ما سيجبره على ارتداء قناع واقي مثل زميله في الفريق، المدافع المونتينيجري ستيفان سافيتش.

وينظر الروخيبلانكوس إلى مباراة الأحد المقبل أمام إشبيلية على أنها مباراة هامة للغاية في إطار الصراع على المركز الثالث في الليجا الذي تحتله كتيبة الأرجنتيني خورخي سامباولي برصيد 57 نقطة بينما يحتل الأتلتي المركز الرابع برصيد 52 نقطة فقط.


وسيستعيد سيميوني في هذه المباراة خدمات لاعبيه الثنائي جابي فرنانديز وفيليبي لويس، اللذين لم يشاركا في مباراة الأمس بسبب الإيقاف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان