رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيكرمان: مواجهة البرازيل فرصة للاعبين الجدد

بيكرمان: مواجهة البرازيل فرصة للاعبين الجدد

رياضة عربية وعالمية

خوسيه بيكرمان

بيكرمان: مواجهة البرازيل فرصة للاعبين الجدد

وكالات- إفي 24 يناير 2017 14:11

أكد المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، أن المباراة الودية التي سيخوضها فريقه أمام البرازيل مساء غد تمثل فرصة جيدة للاعبين الذين لم تتح لهم سوى القليل من الفرص.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية للصحفيين، قال بيكرمان "هناك دوما فرصة لمن يخوضون الكثير من المباريات لكي يتمكنوا من إثبات أهميتهم مع المنتخب. دائما ما تكتشف شيئا رائعا في كرة القدم. هذه الفرص تساعد في ظهور لاعبين يمكن أن يكونوا مفيدين لاحقا".

وأجرى لاعبو منتخب كولومبيا أمس الاثنين مرانا آخر قبيل مواجهة البرازيل الودية التي سيخصص عائدها لضحايا الحادث الجوي لفريق شابيكوينسي البرازيلي.

وأوضح بيكرمان أنه يسعى لأن يدرك اللاعبون أنهم في دائرة الاهتمام كما أن مثل هذه المباريات تحفزهم من أجل بذل جهدهم مع فرقهم لكي يكونوا ضمن تشكيلة المنتخب.

واكتمل لاعبو منتخب كولومبيا أول أمس الأحد بمشاركة لاعبين من أندية أرجنتينية وبرازيلية.

من جانبه صرح لاعب الوسط جوستابو كويار، قائلا "نحن نلعب من أجل قضية جيدة، لمساعدة أسر اللاعبين الذين ماتوا بكل أسف. إنها مأساة أثرت في بشكل كبير".

واختير منتخب "لوس كافيتيروس" للمباراة الودية التي تحمل طابعا خيريا لأسر ضحايا حادث تحطم طائرة فريق شابيكوينسي في 30 نوفمبر الماضي، والذي كان متوجها إلى مدينة ميديين الكولومبية لخوض ذهاب نهائي بطولة كأس سودأميريكانا أمام أتلتيكو ناسيونال.

وفي هذا الحادث لقي 71 شخصا مصرعهم من أصل 77 منهم 19 من لاعبي الفريق الأول، إضافة لجانب كبير من أعضاء الجهاز الفني والإداري و22 صحفيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان