رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد قرار إنريكي.. مستقبل مجهول لـ5 مدربين في الدوري الإسباني

بعد قرار إنريكي.. مستقبل مجهول لـ5 مدربين في الدوري الإسباني

بلال السيسي 22 مارس 2017 13:00

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، رحيله عن العملاق الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري، وبدأت البارسا في البحث عن البديل. 

ويعد الثلاثي إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأتلتيك بلباو الإسباني، ورونالد كومان، مدرب إيفرتون الإنجليزي، وإنزو مساعد لويس إنريكي، الأبرز لقيادة الفريق. 

وحدد إنريكي مصيره مع العملاق الكتالوني مبكرًا، على العكس من بعض مدربي الليجا، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرًا عن المستقبل المجهول لمصير بعض مدربي الليجا مع أنديتهم، جاءت أبرز الأرقام كالتالي..

* لاس بالماس

لم يتوصل كيكي سيتيين، المدير الفني للكناري، لاتفاق مع إدارة لاس بالماس، ليقرر الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، وبدأت إدارة لاس بالماس في التفاوض مع مدرب جديد. 

* فياريال

لم يحدد نادي الغواصات الصفراء، مصير المدرب فران إسكريبا، مع النادي حتى الآن، خاصة وأن التعاقد بين الطرفين ينتهى بنهاية الموسم الجاري، ولا يوجد مؤشرات تدل على بقاء إسكريبا حتى الآن.

* أتلتيك بلباو

ينتهى تعاقد فالفيردي مع الفريق الباسكي، بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد تعاقده مع بلباو، وبات قريبًا من قيادة الفريق الكتالوني. 

* إيبار

ينتهى تعاقد خوسيه لويس مينديليبار، مع إيبار بنهاية الموسم الجاري، ولا يوجد أى مؤشرات لتجديد أو رحيل المدرب بنهاية الموسم. 

* فالنسيا

يرتبط فورو، المدير الفني للخفافيش، بتعاقد مع فالنسيا حتى نهاية الموسم، ومن المنتظر أن تحد إدارة النادي مصير المدرب مع نهاية مسابقة الدوري الإسباني. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان