رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الثلاثاء 07 أبريل 2020 م | 13 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

مدرب فالنسيا يحسم مستقبل أوتاميندي

مدرب فالنسيا يحسم مستقبل أوتاميندي

وكاﻻت- إفي 01 أغسطس 2015 10:47

أكد نونو اسبيريتو سانتو، المدير الفني لفالنسيا الإسباني اليوم أن المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، المنضم حديثا إلى التدريبات بعد انتهاء عطلاته "مندمج تماما" مع زملائه في الفريق، مشيرا إلى أنه لا يزال "لاعبا هاما للغاية".




وفي نهاية الموسم الماضي، أبدى اللاعب على لسان وكيل أعماله رغبته في الرحيل عن النادي الإسباني، في ظل أنباء عن سعي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين وكذلك ريال مدريد الإسباني في الاستعانة بخدماته.


وقال اسبيريتو سانتو في مؤتمر صحفي بمعسكر الفريق في ألمانيا، "أوتاميندي بحالة جيدة للغاية، اعتنى بنفسه بصورة جيدة للغاية بعد كوبا أمريكا، وهو بحالة بدنية جيدة للغاية، وهو مندمج للغاية"، مشيرا إلى عزمه الدفع به خلال واحدة من المباراتين اللتين يخوضهما الفريق مطلع الأسبوع المقبل في اطار منافسات بطولة كأس كولون الودية.


وأقر المدرب بأن أوتاميندي يلعب دورا بارزا في الفريق، الا أنه أكد أن "جميع اللاعبين المتواجدين هنا ينصب تركيزهم على ديناميكية الفريق".


وأضاف "أوتاميندي لا يزال لاعبا هاما للغاية. كل اللاعبين على قدر كبير من الأهمية، ولكن أود أن أبرز أن الانجاز الكبير هو أننا حافظنا على قوام فريق الموسم الماضي، وهو ما يسمح لنا بالتطور مقارنة بالموسم الماضي".


وأشار إلى أن المعسكر الذي يقيمه الفريق منذ أسبوع في ألمانيا "مثمر للغاية"، مؤكدا أن المباراتين اللتين سيخوضهما الفريق خلال اليومين المقبلين أمام بورتو وكولون ستكونان بمثابة "حصتي التدريب الأقوى للتطور، خوض مباراتين في يومين متتاليين أمر صعب، ولكننا سنحاول اتاحة فرصة المشاركة أمام الجميع".


وأكد أن بورتو "فريق جيد"، ولديه أسلوب لعب واضح، ويتميز بالقدرات الهجومية التي سيضع أمام فريقه الصعوبات "وهو ما نبحث عنه في الوقت الراهن".


وأضاف "نسعى لأن نكون في كامل استعداداتنا بحلول الثامن عشر أو التاسع عشر من أغسطس/آب المقبل للمنافسة- في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا- وهذه البطولة ينبغي أن تساعدنا في مهمة الاستعداد".



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان