رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

مهاجم فايكانو: مستعد لقطع يدي من أجل فنزويلا

مهاجم فايكانو: مستعد لقطع يدي من أجل فنزويلا

رياضة عربية وعالمية

نيكولاس فيدور "ميكو"

مهاجم فايكانو: مستعد لقطع يدي من أجل فنزويلا

وكالات- إفي 31 مارس 2015 16:55

قال مهاجم رايو فايكانو الإسباني، الفنزويلي نيكولاس فيدور "ميكو" إنه مستعد لـ"قطع" ذراعه من أجل اللعب مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا الصيف المقبل.


ولا يلعب ميكو حاليا بانتظام مع فريقه، ولكنه على الرغم من هذا أعرب عن شعوره بـ"الهدوء" أمام هذا الوضع، معتبرا أنه "لا يوجد شيء أكبر من تمثيل بلادك بشرف".

وصرح اللاعب "بكل تأكيد حينما لا تلعب بانتظام لا تكون في أفضل مستوى لك، ولكن أنا في حالة جيدة، حينما كنت في قطر كان يتم استدعائي للمنتخب، وأنا الآن أتدرب مع رايو بقوة".

وأضاف ميكو في مؤتمر صحفي اليوم "أيا كان الذي سيحدث سواء ذهبت أم لا لكوبا أمريكا فأنا مستعد لقطع ذراعي للعب مع فنزويلا، لا يوجد ما هو أكبر من تمثيل بلادك بشرف، في النسخة الأخيرة للبطولة حصلنا على المركز الرابع وسجلت هدفا وعشنا لحظات سعيدة".

وأوضح اللاعب إنه لا يتحدث مؤخرا مع مدرب المنتخب نويل سانفيسنتي، ولكنه أكد في نفس الوقت معرفته ما الذي يرغب فيه وينتظره منه في المنتخب.

وأضاف ميكو "يمكنني المساهمة بالقليل من خبرة الكرة التي عشتها في دول أخرى، واللعب في منافسات أوروبية وتصفيات بأمريكا الجنوبية، أرغب في الاستمتاع والإمتاع".

يشار إلى أن مدرب رايو، باكو خيميث، لم يستدع ميكو للمباريات بقرار فني منذ وصوله للنادي في الثاني من فبراير/شباط الماضي، ولكنه قد يمنحه فرصة المشاركة في الجولة المقبلة بالليجا أمام إيبار، حيث قال ميكو بخصوص هذا الأمر إنه مستعد دائما للعب.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان