رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 صباحاً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. لعنة إصابات بايرن ميونيخ مستمرة

بالأسماء.. لعنة إصابات بايرن ميونيخ مستمرة

رياضة عربية وعالمية

لاعبو بايرن ميونيخ

بالأسماء.. لعنة إصابات بايرن ميونيخ مستمرة

معتز بالله شاهين 18 أغسطس 2016 08:14

لازالت لعنة الإصابات تطارد لاعبي فريق بايرن ميونيخ الألماني، بقيادة مدربه الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي، حيث بات من المرجح أن يغيب عدد ليس بالقليل عن مواجهته الأولى في البوندسليجا أمام فيردر بريمن.

 

وعانى بايرن ميونيخ من الإصابات المستمرة للاعبي الفريق في عهد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني السابق للفريق البافاري، إلا أن اللعنة مستمرة في أليانز أرينا حتى مع رحيله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.
 

 

ويرصد "استاد مصر العربية" أبرز الإصابات التي يعاني الفريق البافاري قبل بداية الموسم الجديد، في التقرير الآتي..
 

هولجر بادشتوبر
 

عانى هولجر بادشتوبر من الغياب بشكل شبه مستمر منذ ديسمبر 2012، كما خضع لعملية جراحية، إثر إصابته بكسر في الكاحل خلال التدريبات في فبراير الماضي.
 

وعاد خلال الصيف الحالي وشارك في التدريبات الجماعية وبعض المباريات الودية إلا أن عانى من إصابات عضلية حالت دون استمراره في التدريبات الجماعية.
 

جيروم بواتينج
 

غاب بواتينج، لفترة طويلة عن التدريبات؛ بسبب الراحة الاستثنائية، التي حصل عليها، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في يورو 2016، قبل أن يتعرض لإصابة عضلية.
 

ومن المقرر أن يغيب بواتينج عن المباراة الافتتاحية أمام بريمن.
 

آريين روبين
 

أصيب روبين في مارس الماضي بتمزق في عضلات البطن، ليغيب بعدها حتى نهاية الموسم، وعند عودته إلى المشاركة في تدريبات الفريق تعرض للإصابة في أول مباراة ودية للفريق البافاري الشهر الماضي في العضلة الضامة.

 

ومن المتوقع أن يلحق الدولي الهولندي بأول مباراة للفريق البافاري في البوندسليجا هذا الموسم.
 

دوجلاس كوستا
 

غاب دوجلاس كوستا عن لعب كوبا أمريكا وأولمبياد ريو دي جانيرو، بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس ألمانيا الموسم الماضي.
 

وعاد كوستا إلى تدريبات الركض مطلع الأسبوع الحالي ومن المتوقع لحاقة بمواجهة بريمن.
 

كينجسلي كومان
 

أصيب كومان اليوم خلال تدريبات الفريق في الأربطة المحيطة بالكاحل الأيسر، وأعلن بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي غياب اللاعب عن الأسابيع الأولى من البوندسليجا إلا أنه لم يحدد بالضبط مدة غيابه.

 

ريناتو سانشيز

 

تأكد غياب لاعب الوسط البرتغالي، عن انطلاقة بايرن ميونيخ في الموسم الجديد، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية، عدم تعافيه الكامل من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، خلال نهائي يورو 2016.
 


ومن المتوقع جاهزيته للمباريات في الشهر المقبل.


لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان