رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميسي لا يزال يتربع على عرش اللاعبين الأعلى دخلاً

ميسي لا يزال يتربع على عرش اللاعبين الأعلى دخلاً

وكالات- إفي 11 أبريل 2016 16:20

قالت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية اليوم إن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني لا يزال يتربع على عرش اللاعبين الأعلى دخلا.


وذكرت المجلة الفرنسية إن ميسي حافظ على صدراته في قائمة أعلى دخل سنوي بين اللاعبين بـ74 مليون يورو، فيما أن مواطنه أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان هو الأعلى دخلا في فرنسا بـ24 مليون يورو.


ومن المقرر أن تنشر (فرانس فوتبول) تحقيقها الكامل حول الأمر غدا الثلاثاء، حيث ذكرت اليوم أن دخل ميسي السنوي زاد بمقدار تسعة ملايين يورو عن العام الماضي.
ويتفوق ميسي، وفقا للمجلة، على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذي زاد دخله السنوي بقيمة 13 مليون و400 ألف يورو ليصل إلى 67 مليون و400 ألف يورو.


وأشارت (فرانس فوتبول) إلى أن الدخل السنوي للبرازيلي نيمار لاعب برشلونة ارتفع بمقدار سبعة ملايين يورو عن الموسم الماضي ليصل إلى 43 مليون ونصف مليون يورو.


بهذه الطريقة فإن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في القائمة لم يطرأ عليهم أي تغييرات للعام الثالث على التوالي، مع العلم بأن (فرانس فوتبول) تقوم بحساب الأمر قبل الضرائب وتضع في الحسبان مكافآت المباريات والعقود الدعائية والمكافآت الشخصية.


وداخل فرنسا يحتل دي ماريا الصدارة، ثم يليه زميلاه في الفريق البرازيلي تياجو سيلفا والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش بـ23 مليون يورو لكل منهما.


وذكرت المجلة إنه بين المدربين فإن البرتغالي جوزيه مورينيو على الرغم من أنه لا يدرب في الوقت الحالي يتصدر القائمة بـ24 مليون يورو بفارق كبير عن الإسباني بيب جوارديولا والإيطالي فابيو كابيلو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان