رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيليجريني: سنسعى للفوز على باريس وليس التعادل

بيليجريني: سنسعى للفوز على باريس وليس التعادل

رياضة عربية وعالمية

مانويل بيلجريني

بيليجريني: سنسعى للفوز على باريس وليس التعادل

وكالات- إفي 11 أبريل 2016 16:10

قال التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لمانشستر سيتي، اليوم الاثنين إن فريقه لا يهدف للتعادل سلبيا خلال مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام باريس سان جيرمان غدا الثلاثاء، مؤكدا سعيه للفوز باللقاء.




وصرح بيليجريني خلال مؤتمر صحفي اليوم بأن "السمة الأساسية لهذا الفريق هي تسجيل الأهداف. هل تعتقدون أننا سنلعب من أجل التعادل 0-0؟ هذه ليست الطريقة التي عادة ما نلعب بها".


وكان مانشستر سيتي وسان جيرمان قد تعادلا 2-2 في لقاء الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بباريس، وسيتأهل النادي الإنجليزي لنصف نهائي البطولة الأوروبية العريقة في حال فوزه في الإياب او تعادله 1-1 أو سلبيا.


وفي هذا الصدد قال المدير الفني التشيلي "لا اعتقد أن هناك فريق مرشح (للفوز) بشكل أكبر من الآخر. نعلم أن في انتظارنا مباراة معقدة امام خصم معقد. ذهبنا إلى باريس من أجل الفوز في اللقاء، وهذا نفس ما سنفعله غدا".


وتابع: "إنني على ثقة. لقد خضنا مباريات كثيرة ووصلنا إلى هذه المرحلة لأننا نحظى بفريق جيد. ما يهم هو التركيز على التأهل إلى نصف النهائي. وبعد ذلك سنفكر في الخصم المحتمل. الآن يجب علينا أن نتحلى بالتركيز ونلعب بثقة".


وأضاف: "إذا وصلنا إلى نصف النهائي سيكون إنجاز مهم بالنسبة للفريق، ولكننا لن تكتفي بهذا علينا أن نواصل" المسيرة.


ومن ناحية أخرى، أكد بيليجريني أن فينسنت كومباني ورحيم سترلينج لم يتعافيا من الإصابة بشكل تام، ولن يشاركا في مواجهة غدا امام الخصم الفرنسي، دون ان يستبعد إمكانية مشاركة الأرجنتيني نيكولاي أوتاميندي في المباراة.


وعن يايا توريه، الذي تتردد تكهنات عن رحيله عن المان سيتي الموسم المقبل، قال المدرب إن اللاعب الإيفواري "لا يفكر سوى في مباراة غد وفي اللقاءات الستة المتبقية في البريميير ليج".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان