رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بنزيما وفاران يتعافيان ويشاركان في مران الريال استعدادا لفولفسبورج

بنزيما وفاران يتعافيان ويشاركان في مران الريال استعدادا لفولفسبورج

رياضة عربية وعالمية

فاران وبنزيما

بنزيما وفاران يتعافيان ويشاركان في مران الريال استعدادا لفولفسبورج

وكالات- إفي 10 أبريل 2016 15:49

 عاد الفرنسيان كريم بنزيما ورافائيل فاران اليوم الأحد لمران فريقهما ريال مدريد، ليستعيد الفريق الملكي بذلك اللاعبين الوحيدين المصابين قبل إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام فولفسبورج الألماني الثلاثاء القادم حيث سيسعى "الميرينجي" لتعويض خسارته بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب.

وتعافى بنزيما من الضربة القوية التي تعرض لها في الركبة اليسرى الثلاثاء الماضي خلال مباراة الذهاب في ألمانيا، وفاران من إصابته في عضلة السمانة.


وشارك اللاعبان اليوم في المران الجماعي الذي ضم بدلاء لقاء الريال أمام إيبار أمس السبت في الجولة الـ32 من الليجا.


وقام المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان ببعض التبديلات في تشكيلة مباراة الليجا وحقق النتيجة المطلوبة حيث فاز فريقه بأربعة أهداف نظيفة على إيبار.


وبإستثناء داني كارباخال وبيبي وكاسيميرو وكريستيانو رونالدو الذين قاموا اليوم بتدريبات تعافي، خاض باقي الفريق الذي سيكون ضمن قائمة الملكي لمباراة فولفسبورج تدريبات مكثفة بالكرة.


وشارك في هذه التدريبات كل من كيلور نافاس وسرجيو راموس وتوني كروس وجاريث بيل وبنزيما ومارسيلو ولوكا مودريتش، بجانب دانيلو وماتيو كوفاتشيتش وبورجا مايورال.


ومن المقرر أن يستدعي زيدان غدا الاثنين فريقه بالكامل في آخر جلسة مران عشية لقاء التشامبيونز ليج على ملعب "سانتياجو برنابيو.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان